بايدن: الولايات المتحدة لن تتدخل في النزاعات غير الضرورية    أردوغان في اتصال مع بوتين: لا يمكن فهم انتقاد فرنسا وأمريكا لجهود السلام في مجموعة مينسك    أردوغان في اتصال مع بوتين: لا يمكن فهم انتقاد فرنسا وأمريكا لجهود السلام في مجموعة مينسك    الدفاع الروسية: منعنا المدمرة الأمريكية    أربعون حديث عن الامام الحسن العسكري(ع)    انعقاد مجلس الأمن لبحث الوضع في إثيوبيا بطلب أوروبي بعد تخلف الأفارقة عن الحضور    مركز "غاماليا" يعلن أن فعالية "سبوتنيك - V" تجاوزت 95% بعد 42 يوما من التجارب    الأزمة النيابية: إجراءات رادعة بحق المولات المخالفة للشروط الوقائية    العراق وتركيا يتفقان على أهمية الاعتراف المتبادل بالجامعات    وزير الثقافة: العطل الرسمية بانتظار اجتماع موسع قبل رفعه الى مجلس الوزراء   

أخـبـار الـعــراق 


أبو الوليد يكشف عن خطة متكاملة لتحرير نينوى بعد تلعفر

المصدر: السومرية نيوز

كشف قائد قوات حماية تلعفر اللواء الركن ابو الوليد، السبت، عن إعداد خطة متكاملة وجاهزة لتحرير محافظة نينوى من عناصر تنظيم "داعش" الارهابي بعد الانتهاء من تطهير شمال واطراف قضاء تلعفر.
وقال ابو الوليد في تصريح لـ"السومرية نيوز"، إن "عملية تطهير قضاء تلعفر مستمرة وسنزف قريبا بشرى تطهيرها بالكامل من عناصر تنظيم داعش الارهابي"، مشيراً الى أن "هناك بعض الجيوب للمسلحين في شمال القضاء".
وأضاف أن "تعزيزات وامدادات كبيرة وصلت للقوات الامنية في تلعفر خلال الاسبوعين الماضيين"، لافتا الى أن "القوات الامنية تتقدم الآن في محاور مختلفة".
وأكد ابو الوليد "وجود خطة متكاملة وجاهزة للاندفاع نحو محافظة نينوى وتحريرها بعد الانتهاء من تطهير شمال قضاء تلعفر ومحيطه".
وكان جهاز مكافحة الارهاب أعلن، أمس الجمعة (20 حزيران 2014)، عن مقتل سبعة انتحاريين من عناصر تنظيم "داعش" في قضاء تلعفر بمحافظة نينوى.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني