بايدن: الولايات المتحدة لن تتدخل في النزاعات غير الضرورية    أردوغان في اتصال مع بوتين: لا يمكن فهم انتقاد فرنسا وأمريكا لجهود السلام في مجموعة مينسك    أردوغان في اتصال مع بوتين: لا يمكن فهم انتقاد فرنسا وأمريكا لجهود السلام في مجموعة مينسك    الدفاع الروسية: منعنا المدمرة الأمريكية    أربعون حديث عن الامام الحسن العسكري(ع)    انعقاد مجلس الأمن لبحث الوضع في إثيوبيا بطلب أوروبي بعد تخلف الأفارقة عن الحضور    مركز "غاماليا" يعلن أن فعالية "سبوتنيك - V" تجاوزت 95% بعد 42 يوما من التجارب    الأزمة النيابية: إجراءات رادعة بحق المولات المخالفة للشروط الوقائية    العراق وتركيا يتفقان على أهمية الاعتراف المتبادل بالجامعات    وزير الثقافة: العطل الرسمية بانتظار اجتماع موسع قبل رفعه الى مجلس الوزراء   

أخـبـار الـعــراق 


الائتلاف الوطني يوصي جميع أعضائه بعدم أداء فريضة الحج

المصدر: جريدة الصباح

اوصى الائتلاف الوطني العراقي جميع اعضائه بعدم السفر لاداء فريضة الحج لهذا العام ليتسنى للبرلمان عقد جلساته بانسيابية. وشدد الائتلاف خلال اجتماع عقده مساء امس الاول على ضرورة استمرار المباحثات بين جميع الاطراف للوصول الى حل توافقي يرضي الجميع بشأن مسألة كركوك.
وقال عباس العامري مدير المكتب الاعلامي للقيادي في الائتلاف النائب همام حمودي: ان الائتلاف الوطني العراقي بحث خلال الاجتماع عدة قضايا مهمة.
واضاف في تصريح صحفي ان الائتلاف اوصى جميع اعضائه بعدم السفر لاداء فريضة الحج ليتسنى للبرلمان عقد جلساته بانسيابية، مشيرا الى ان الاجتماع دعا رئاسة مجلس النواب الى اتخاذ قرار يلزم الاعضاء بحضور الجلسات.
 واشار الى انه "تم التأكيد خلال الاجتماع على تضييف المسؤولين الأمنيين في البرلمان للوقوف على اسباب تدهور الوضع الامني والخروقات الاخيرة التي حصلت، فضلا عن صرف التعويضات للضحايا”.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني