سفير الاتحاد الأوربي ينهي مهام عمله في العراق    سفير العراق في تركيا يسلم اوراق اعتماده الى اردوغان    مدرب جزائري مرشح لقيادة منتخب مصر    هدم أوكار داعشية وضبط أوراق مهمة بداخلها في كركوك    روحاني: المنطق مقابل المنطق والقوة مقابل القوة    الصين تتوعد الولايات المتحدة بعقوبات على خلفية صفقة مقاتلات مع تايوان    روسيا والصين تدعوان مجلس الأمن للاجتماع لمناقشة خطط أمريكا لنشر الصواريخ في آسيا والهادئ    الحلبوسي يؤكد حرص العراق على تعزيز علاقاته الاقتصادية مع الأردن    حكومة كردستان تحسم ملف سكن وزرائها وتعيين حمايات لهم    اجتماع للرئاسات الثلاث في قصر السلام   

أخـبـار الـعــراق 


عمليات بغداد: حصيلة تفجير الكرادة بسيارة مفخخة وحزام ناسف {46} شهيدا وجريحا

المصدر: الفرات نيوز

استشهد واصيب {46} مدنيا في منطقة الكرادة اثر انفجار سيارة مفخخة تلاها تفجير انتحاري يرتدي حزام ناسف نفسه وسط العاصمة بغداد. وقال الناطق الرسمي باسم عمليات بغداد العميد سعد معن في بيان صادر عن القيادة تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ان" سيارة مفخخة انفجرت صباح اليوم الخميس بالقرب من مديرية الجرائم الكبرى، في حي الوحدة بمنطقة الكرادة وسط بغداد". واضاف" كما اقدم انتحاري يرتدي حزاما ناسفا على تفجير نفسه داخل احد المطاعم القريبة من مكان الانفجار الاول ما اسفر عن استشهاد ستة مدنيين واصابة {40} اخرين بجروح متفاوتة". واضاف انه" تم نقل المصابين الى اقرب مستشفى لتلقي العلاج اللازم".
 وكانت سيارة مفخخة مركونة على جانب الطريق، انفجرت في وقت سابق من هذا اليوم بالقرب من مديرية الجرائم الكبرى، في حي الوحدة بمنطقة الكرادة وسط بغداد، ما أسفر عن استشهاد مدنيين اثنين وإصابة سبعة آخرين، في حصيلة أولية .

وتشهد العاصمة بغداد بين الحين والأخر ترديا امنيا، ملحوظا متمثلا بتفجير السيارات المفخخة والعبوات الناسفة واللاصقة، علاوة على الاغتيالات والهجمات الإرهابية التي تستهدف المدنيين ومنتسبي القوات الأمنية على حد سواء، أخرها ماشهدته الثلاثاء الماضي، إذ انفجرت خمس سيارات مفخخة بمناطق متفرقة منها شملت كل من { ساحة {55} بمدينة الصدر، ومنطقة جميلة، وحي اور، والبلديات، والكرادة } ما أسفر عن استشهاد وإصابة العشرات من المدنيين .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني