طهران: واشنطن بإجراءاتها الاخيرة أغلقت باب الدبلوماسية للأبد    روسيا تصف العقوبات الأمريكية الجديدة ضد إيران بـ"غير المسبوقة" وتعتبرها مبطلة للحوار    اتحاد الكرة يقرر منع دخول منصات "الالتراس" إلى الملاعب    ايرادات العراق النهائية من صادرات النفط لشهر ايار 2019    الحشد الشعبي يعتقل قيادي بداعش شرق الأنبار    امانة بغداد تعلن رفع اكثر من (20) ألف كتلة كونكريتية من مناطق العاصمة    اعتبارا من اليوم.. التشديد على ضبط مخالفة عدم حمل اجازة السوق    الرافدين يصدر توضيحاً بشأن فرض مبالغ اضافية عند استلام الموظف راتبه عن طريق الماستر كارد    في أول تصريح له.. وزير العدل: المرحلة المقبلة من عملنا ستسهم بإعمار الوطن    وزير الخارجية يبحث مع نظيره الألماني أزمات الشرق الأوسط وتحقيق الاستقرار في المنطقة   

أخـبـار الـعــراق 


عمليات بغداد: حصيلة تفجير الكرادة بسيارة مفخخة وحزام ناسف {46} شهيدا وجريحا

المصدر: الفرات نيوز

استشهد واصيب {46} مدنيا في منطقة الكرادة اثر انفجار سيارة مفخخة تلاها تفجير انتحاري يرتدي حزام ناسف نفسه وسط العاصمة بغداد. وقال الناطق الرسمي باسم عمليات بغداد العميد سعد معن في بيان صادر عن القيادة تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ان" سيارة مفخخة انفجرت صباح اليوم الخميس بالقرب من مديرية الجرائم الكبرى، في حي الوحدة بمنطقة الكرادة وسط بغداد". واضاف" كما اقدم انتحاري يرتدي حزاما ناسفا على تفجير نفسه داخل احد المطاعم القريبة من مكان الانفجار الاول ما اسفر عن استشهاد ستة مدنيين واصابة {40} اخرين بجروح متفاوتة". واضاف انه" تم نقل المصابين الى اقرب مستشفى لتلقي العلاج اللازم".
 وكانت سيارة مفخخة مركونة على جانب الطريق، انفجرت في وقت سابق من هذا اليوم بالقرب من مديرية الجرائم الكبرى، في حي الوحدة بمنطقة الكرادة وسط بغداد، ما أسفر عن استشهاد مدنيين اثنين وإصابة سبعة آخرين، في حصيلة أولية .

وتشهد العاصمة بغداد بين الحين والأخر ترديا امنيا، ملحوظا متمثلا بتفجير السيارات المفخخة والعبوات الناسفة واللاصقة، علاوة على الاغتيالات والهجمات الإرهابية التي تستهدف المدنيين ومنتسبي القوات الأمنية على حد سواء، أخرها ماشهدته الثلاثاء الماضي، إذ انفجرت خمس سيارات مفخخة بمناطق متفرقة منها شملت كل من { ساحة {55} بمدينة الصدر، ومنطقة جميلة، وحي اور، والبلديات، والكرادة } ما أسفر عن استشهاد وإصابة العشرات من المدنيين .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني