بعد الهجوم بـ10 طائرات.. دعوة "عاجلة" إلى الشركات والمدنيين في السعودية    سبب يساهم في تطور السرطان يمكن إزالته    اعتقال متهمين بالإرهاب والدكة العشائرية في العاصمة    واسط.. إلقاء القبض على شخصين بتهمة التجاوز على دورية نجدة    ذي قار .. اعتقال متهمين اثنين بحوزتهما اسلحة غير مرخصة    عمليات دهم وتفتيش في البصرة    الدفاع تكشف عن خطة {دواعش الباغوز} وتوضح 3 عمليات أمنية    الحشد الشعبي: احباط محاولة تسلل لعناصر داعش الى خانقين    اليابان تعلن قراراً تاريخياً تجاه العراق    ممثل المرجع السيستاني يتحدث عن العمل الوظيفي بين الاستحقاقات الوطنية والشرعية والاخلاقية وواقع الحال   

أخـبـار الـعــراق 


السيد عمار الحيكم يبحث مع السفير الياباني سبيل تطوير العلاقات بين البلدين

المصدر: الفرات نيوز

اكد رئيس المجلس الاعلى الاسلامي العراقي السيد عمار الحكيم خلال لقائه السفر الياباني في العراق كازويا تاشيدا على ضرورة توسيع افاق العلاقات المشتركة بين البلدين الصديقين .  

وذكر المكتب الاعلامي للمجلس الاعلى الاسلامي العراقي ان "رئيس المجلس الاعلى الاسلامي العراقي السيد عمار الحكيم استقبل اليوم الخميس في مكتبه الخاص كازويا تاشيدا سفير اليابان في العراق ".

وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات بين البلدين وآفاق توسيعها في المجالات المختلفة ، حيث اكد سماحته حرص العراق على تطوير وتوسيع علاقاته مع اليابان بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين الصديقين .

من جهته قدم السفير الياباني التهنئة بنجاح الانتخابات البرلمانية وتمسك الشعب العراقي بالخيار الديمقراطي ، مؤكدا استمرار دعم حكومته للعملية الديمقراطية في العراق وتوسيع آفاق التعاون بين البلدين .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني