الكعبي: التظاهرات السلمية حق مكفول دستورياً    بعد تشريحها.. "مفاجأة جديدة" في جثث مرضى كورونا    النزاهة: استقدام مدير صحة المثنى السابق للمبالغة في أسعار شراء كمامات    العراق يلاقي فلسطين ودياً في أربيل    وزير التربية: الأسئلة الامتحانية ستكون من المادة العلمية المقررة وستراعي ظروف الطلبة    خبراء: كورونا سيغير شكل العالم الذي نعرفه!    وزير الداخلية: نتابع ملف ترقية تموز ولن يظلم أحدٌ    الولايات المتحدة.. إصابات كورونا اليومية فوق الـ60 ألفا لليوم الثالث ومخاوف بشأن الوفيات    الإعلام الأمني: تدمير أوكار للإرهابيين في ابي صيدا    الداخلية: قواتنا ستقطع الطريق على الفاسدين في المنافذ الحدودية   

أخـبـار الـعــراق 


السيد عمار الحيكم يبحث مع السفير الياباني سبيل تطوير العلاقات بين البلدين

المصدر: الفرات نيوز

اكد رئيس المجلس الاعلى الاسلامي العراقي السيد عمار الحكيم خلال لقائه السفر الياباني في العراق كازويا تاشيدا على ضرورة توسيع افاق العلاقات المشتركة بين البلدين الصديقين .  

وذكر المكتب الاعلامي للمجلس الاعلى الاسلامي العراقي ان "رئيس المجلس الاعلى الاسلامي العراقي السيد عمار الحكيم استقبل اليوم الخميس في مكتبه الخاص كازويا تاشيدا سفير اليابان في العراق ".

وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات بين البلدين وآفاق توسيعها في المجالات المختلفة ، حيث اكد سماحته حرص العراق على تطوير وتوسيع علاقاته مع اليابان بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين الصديقين .

من جهته قدم السفير الياباني التهنئة بنجاح الانتخابات البرلمانية وتمسك الشعب العراقي بالخيار الديمقراطي ، مؤكدا استمرار دعم حكومته للعملية الديمقراطية في العراق وتوسيع آفاق التعاون بين البلدين .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني