الاقليم يكشف حصته في موازنة 2020 بينها رواتب البيشمركة    سوق العراق المالي يغلق منخفضاً بنسبة 0.09% عن الجلسة الماضية    سريلانكا تصنف العراق أحد أقوى مستوردي الشاي    78 مليون دولار قيمة استيراد العراق من الجلود التركية خلال العام الحالي    العراق والصين والامارات يتصدرون قائمة مستوردي السلع الايرانية    اكتشاف عامل غير اعتيادي لإطالة العمر    علماء يحددون 3 مراحل أساسية للشيخوخة ويضعون منهجا جديدا لمعالجة الأمراض المتعلقة بالسن    نتائج مميزة لأبطال العراق في بطولة كولف كلاسيك لبناء الأجسام    رسمياً ..الزوراء يلاقي بونيودكور الاوزبكي ضمن ملحق دوري أبطال اسيا    غداً.. منتخبنا الأولمبي يغادر الى دبي تحضيراً للنهائيات الآسيوية   

أخبـــار العــالــم 


الوكالة: المحادثات مع ايران متواصلة حول الخطوات العملية اللاحقة

المصدر: قناة العالم

قالت الوكالة الدولية للطاقة الذرية، بعد اختتام الجولة الجديدة من المحادثات مع ايران امس الاثنين، انه خلال الاجتماع تم التباحث حول الخطوات السابقة وماتزال المفاوضات جارية حول الاجراءات العملية المرتبطة بالخطوات اللاحقة.  واضافت الوكالة الدولية للطاقة الذرية في بيان صدر مساء الاثنين عقب اختتام الجولة الجديدة من المفاوضات مع الوفد الايراني، ان المحادثات ينبغي لها ان تستمر لتحديد الخطوات العملية التي يجب اتخاذها من قبل ايران في المستقبل.
وانعقد الاجتماع فيما تنتهي مهلة الاشهر الثلاثة التي اتفق الجانبان عليها لتنفيذ 7 خطوات عملية بعد غد الخميس.
وكان المتحدث باسم منظمة الطاقة الذرية الايرانية بهروز كمالوندي قد اكد في تصريح ادلى به لوكالة انباء فارس التزام طهران حيال تنفيذ تعهداتها المتفق عليها خلال المهلة المحددة.
واكدت الوكالة الدولية للطاقة الذرية في بيانها الصادر بعد اجتماع امس الاثنين ان طهران قد اتخذت خطوات عديدة وماتزال مستمرة حيال البعض الآخر.
وقالت، ان الوكالة وايران عقدتا اجتماعا فنيا آخر تناول البحث حول احراز تقدم في تنفيذ الخطوات العملية التي اتفق عليها الجانبان قبل 3 اشهر وفق "اطار التعاون" .
ولم تشر الوكالة الدولية للطاقة الذرية الى تاريخ انعقاد الجولة المقبلة من المحادثات مع ايران.
 

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني