الاستخبارات العسكرية تداهم مضافتين للدواعش في الانبار    السنغال تغلق المدارس بسبب اضطرابات عنيفة    فرنسا تسجل 130 وفاة 21825 إصابة جديدة بفيروس كورونا    تركيا.. 65 وفاة و11187 إصابة جديدة بفيروس كورونا    فقط 3.8% من سكان العالم لقحوا ضد كورونا و"مناعة القطيع" تحتاج لتلقيح 70% منهم    بلومبيرغ: 100 مليار يورو خسائر الاتحاد الأوروبي بسبب بطء التطعيم وتفشي كورونا    سعر خام برنت يتجاوز 71 دولارا للبرميل لأول مرة منذ يناير 2020    أنقرة تحذر واشنطن من عواقب الضغوطات التي تفرضها بسبب صفقة صواريخ "إس-400"    الحشد الشعبي يصد تعرضا لداعش جنوبي سامراء    جهاز المخابرات الوطني يعلن الاطاحة بمسؤول خلية الاعدامات في داعش   

أخبـــار العــالــم 


بدء خروج المجموعة الاولى من المسلحين بحمص القديمة

المصدر: قناة العالم

اكد محافظ حمص طلال البرازي خروج الدفعة الاولى من المسلحين من أحياء حمص القديمة وتضم ثلاث حافلات تحمل على متنها 120 منهم فيما يتجمع اخرون في النقاط المتفق عليها.  وينص الاتفاق على إدخال مساعدات الى بلدتي نبل والزهراء المحاصرتين من المسلحين بريف حلب وافراجهم عن المختطفين.

وقال المحافظ في تصريح لوكالة سانا الرسمية السورية انه بالتزامن مع عملية خروج المسلحين من المرجح أن تبدأ عملية التسوية والمصالحة لجعل مدينة حمص خالية من السلاح والمسلحين.

وأشار البرازي إلى أنه يتم العمل لكي تشمل العملية جميع أحياء حمص وليس حمص القديمة فقط.

وأشار البرازي إلى أن وحدات الجيش السويي ستقوم بعد خروج المسلحين بعملية التفتيش وتفكيك العبوات الناسفة والألغام وإزالة السواتر الترابية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني