كورونا اليوم.. دراسة أميركية بشأن إصابة الأطفال بالفيروس وأخرى عن ظهور الأعراض على المتعافين    كبير طهاة يكشف لـ"سبوتنيك" المنتجات التي لا يجب تناولها معا    موجة "كوفيد-19" الثانية قد تجبر العالم على العزلة الذاتية مرة أخرى    النزاهة: السجن عشر سنوات لمدير عام سابق بعد ضبطه متلبساً بالرشوة    العمليات المشتركة تعلن إدخال القطعات الأمنية حالة الإنذار استعداداً للزيارة الأربعينية    القبض على 9 عناصر بداعش ينتمون لما يسمى ولاية العراق في السليمانية    بولندا.. تلميذة تهاجم زميلاتها بسكين    بطاريات حية تتنفس.. اكتشاف الجزيء السري الذي يسمح للبكتيريا بإنتاج الكهرباء    من سيرة "أمير الإنسانية "صباح الأحمد الجابر الصباح    أول دليل قاطع بشأن الكائنات الحية التي تتغذى على الفيروسات !   

أخـبـار الـعــراق 


سبعة شهداء و24 جريحاً من زوار الإمامين العسكريين حصيلة الهجومين بصلاح الدين

المصدر: موقع نون

افاد مصدر امني في صلاح الدين، الاحد، بأن حصيلة الهجومين الإرهابيين على زوار الإمامين العسكريين في المحافظة بلغت سبعة شهداء و24 جريحاً.
وقال المصدر في تصريح صحفي إن "حصيلة الهجوم الإرهابي على حافلة لنقل الزائرين المتوجهين الى سامراء لإحياء ذكرى وفاة الأمام علي الهادي (ع)، جنوب قضاء بلد، بلغت ستة شهداء و14 جريحاً، فيما بلغت حصيلة الهجوم على حافلة اخرى تقل الزائرين، جنوب الاسحاقي، شهيداً وعشرة جرحى".
واضاف المصدر أن "القوات الامنية طوقت مكاني الحادثين، فيما تم نقل جثث الشهداء والمصابين الى مستشفى قريب

 

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني