عادات في نمط الحياة تطيل سنواتك "الخالية من الأمراض"!    البقع البنية على الأسنان.. هل من طريقة للتخلص منها؟    دراسة تكشف فوائد صحية مذهة لبذور عباد الشمس    "نوع من الانتحار"... طبيب يكشف عن خطأ كارثي أثناء العلاج من "كوفيد 19"    أيهما أفضل وأكثر فائدة... الخضار الورقية أم ذات اللون الأخضر    5 أطعمة صحية غنية بفيتامين (د) يجب إضافتها إلى نظامنا الغذائي    زلازل غريبة في ولاية يوتا الأمريكية تكشف عن "نشاط مخفي" تحت الصحراء!    علاج تجريبي واعد لارتفاع الكوليسترول بتقنية "جدلية"!    بنك "بريكس" يقدم للصين أكثر من مليار دولار لإنعاش الاقتصاد    السويد.. إصابة 8 أشخاص بسلاح أبيض والشرطة تحقق في   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


كردستان تسعى لتعزيز العلاقات مع فلسطين

المصدر: 

ذكر القنصل الفلسطيني العام في اقليم كردستان أن مدينة اربيل ستشهد يوم الثلاثاء القادم الموافق 6 من شهر ايار الجاري ملتقى الاعمال الفلسطيني برعاية رئيس حكومة اقليم كردستان نيجيرفان بارزاني ومشاركة وزيرة الاتصالات في الحكومة الفلسطينية صفاء نصرالدين.

وقال السفير نظمي حزوري إن "الملتقى فلسطيني كردستاني ويستمر لمدة ثلاثة ايام بالتعاون بين كل من حكومة الاقليم والقنصلية الفلسطينية والغرف التجارية والصناعية في اربيل وتنظيم من مركز التجارة الفلسطيني، وبمشاركة 35 شخصية فلسطينية في قطاع الاتصالات والتكنولوجيا والاستشارات".

واشار حزوري الى ان "الملتقى يهدف الى تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين واطلاع رجال الاعمال والاقتصاديين الفلسطينيين على الفرص الاستثمارية الموجودة في الاقليم وبالاخص في قطاعي تكنولوجيا المعلومات والخدمات المرتبطة بالاعمال".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني