النفط ينخفض لليوم الثاني على التوالي بسبب كورونا    الذهب بصدد أسوأ شهر منذ 4 سنوات    تأكيد جديد: "عقار ترامب" المضاد لكورونا غير مُجد    طرد 5 ببغاوات من حديقة بريطانية لأنها تشتم الزوار    الإبداع والسعادة والذكاء.. فوائد يكتسبها طفلك من الضحك    الطفل الانتقائي.. 10 حلول عملية إذا رفض طفلك تناول الخضراوات والفاكهة    إنزيم فائق جديد يأكل الزجاجات البلاستيكية أسرع بـ6 مرات من ذي قبل    التين.. 5 فوائد لا غنى عنها    الاستخدام طويل الأمد لأدوية ارتجاع الحمض يرتبط بزيادة خطر الإصابة بمرض مزمن    دراسة تحذر من مخاطر المحادثة في نشر قطرات "كوفيد-19"   

اخـبــار ريـاضـيـة 


نادي أربيل: قرب رفع الحظرعن ملعبنا

المصدر: 

أكدت الهيئة الادارية لنادي أربيل قرب رفع الحظر عن إقامة المباريات في ملعبها. وقال رئيس النادي عبد الله مجيد، ان "الاتحاد الآسيوي سيرسل قريباً وفده الى مدينة أربيل للاطلاع النهائي على أوضاعها، قبل تقديمه تقريراً نهائياً بشأن رفع الحظر عن إقامة المباريات في ملعب فرانسو حريري".

وأضاف مجيد أنه "بات في حكم المؤكد أن يتم رفع الحظر في حال تأهلنا الى دور الثمانية من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، إذا تغلبنا على فريق النجمة اللبناني في الدور السادس عشر من المسابقة".

ومن المقرر أن يلتقي نادي أربيل مع النجمة اللبناني يوم الرابع عشر من شهر آيار الحالي.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني