تغيير بسيط في طعامك.. يبعد السرطان ويطيل الحياة    علماء النفس يكشفون عن أخطر المشاعر الإنسانية    إنقاذ مئات المهاجرين قبالة الساحل الليبي    ثغرة أمنية في "بلوتوث" تعرض ملايين الأجهزة للخطر    5 فوائد رائعة لشرب الشاي    بعد الهجوم بـ10 طائرات.. دعوة "عاجلة" إلى الشركات والمدنيين في السعودية    سبب يساهم في تطور السرطان يمكن إزالته    اعتقال متهمين بالإرهاب والدكة العشائرية في العاصمة    واسط.. إلقاء القبض على شخصين بتهمة التجاوز على دورية نجدة    ذي قار .. اعتقال متهمين اثنين بحوزتهما اسلحة غير مرخصة   

أخـبـار الـعــراق 


شرطة الديوانية : اجراءات امنية مشددة لحماية مركز العد والفرز في المحافظة

المصدر: الفرات نيوز

اتخذت الاجهزة الامنية في محافظة الديوانية اجراءات أمنية مشددة لحماية مركز العد والفرز الرئيسي في المحافظة . وقال قائد شرطة الديوانية اللواء عبد الجليل الاسدي لوكالة {الفرات نيوز} اليوم إن" الاجهزة الامنية قد شددت من اجراءاتها الامنية على مركز العد والفرز الرئيسي في مركز المحافظة بعد العودة لعد وفرز نتائج التصويت لانتخابات مجلس النواب".
يشار الى ان المرحلة الثانية من عمليات العد والفرز بدأت اليوم الجمعة في بغداد والمحافظات بعد ان تم اكمال العد والفرز داخل مراكز الاقتراع في الانتخابات النيابية التي جرت في البلاد امس الاول الاربعاء بنسبة تصويت بلغت 60 %.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني