مواد غذائية ضارة بالصحة    التحالف الدولي يدمر ثلاثة كهوف لداعش في قضاء طوز خرماتو    الصحة تسجل 2741 إصابة جديدة بكورونا وتماثل 1627 مصاباً للشفاء    كتاب الفضائح.. ابنة شقيق ترامب تكشف "أسرار الماضي والحاضر"    محافظ بغداد: مساعٍ لإنشاء عيادات متنقلة وثلاثة آلاف سرير ستضاف قريبا    مع دلائل انتشار كورونا بالهواء.. عالم بارز يحدد الحل الوحيد    اليابان تطلق "الرصاصة" .. أسرع قطار في العالم    الصحة العالمية: لم نر شيئا كهذا منذ 100 عام    تعرف على أعراض تحذيرية للاكتئاب    ما هي قصة "المناعة الصامتة" ومن يمتلكها؟   

أخـبـار الـعــراق 


الشرع: شهيد المحراب رسم بشهادته المشروع الجديد في بناء العراق

المصدر: الفرات نيوز

وصف النائب عن كتلة المواطن النيابية فرات الشرع شهيد المحراب السيد محمد باقر الحكيم {قدس سره} بانه المؤسس للعملية الديمقراطية في العراق. وذكر الشرع لوكالة{الفرات نيوز}اليوم ان" شهيد المحراب من خلال تضحياته ونهجه، والمفاهيم التي تبناها اثبت انه ذلك الرمز الكبير الذي نجد فيه ونتوسم في شخصيته كل معالم المشروع العراقي الاصيل الذي نبذل الغالي والنفيس من اجل تحقيقه, لافتا الى ان" شهيد المحراب رسم بشهادته المشروع الجديد في بناء العراق".
واضاف ان" النهج الوطني الذي تميز به شهيد المحراب هو نهج التضحية والفداء ونهج الدفاع عن العراق ، ونهج السلام والوئام والتلاحم بين ابناء الشعب العراقي ذلك النهج الذي علمنا كيف نبني هذا الوطن ".
واشار الشرع الى ان" شهيد المحراب عزز وارسى معالم توحيد الصف الوطني العراقي", مبينا ان" استلهام الدروس من شخصية شهيد المحراب من شأنه بناء عملية سياسية صحيحة تمثل جميع الاطياف في البلاد وقادرة على تحقيق متطلبات الشعب العراقي".
ويحيي العراقيون والأمة الإسلامية في الاول من رجب الذكرى الحادية عشر لرحيل شهيد المحراب السيد محمد باقر الحكيم{قدس} الذي استشهد اثر انفجار سيارة مفخخة استهدفته مع ثلة من المؤمنين قرب الصحن الحيدري المطهر بعد اداء صلاة الجمعة.انتهى

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني