عادات في نمط الحياة تطيل سنواتك "الخالية من الأمراض"!    البقع البنية على الأسنان.. هل من طريقة للتخلص منها؟    دراسة تكشف فوائد صحية مذهة لبذور عباد الشمس    "نوع من الانتحار"... طبيب يكشف عن خطأ كارثي أثناء العلاج من "كوفيد 19"    أيهما أفضل وأكثر فائدة... الخضار الورقية أم ذات اللون الأخضر    5 أطعمة صحية غنية بفيتامين (د) يجب إضافتها إلى نظامنا الغذائي    زلازل غريبة في ولاية يوتا الأمريكية تكشف عن "نشاط مخفي" تحت الصحراء!    علاج تجريبي واعد لارتفاع الكوليسترول بتقنية "جدلية"!    بنك "بريكس" يقدم للصين أكثر من مليار دولار لإنعاش الاقتصاد    السويد.. إصابة 8 أشخاص بسلاح أبيض والشرطة تحقق في   

أخبـــار العــالــم 


ايران تطالب الغرب بتنفيذ تعهداته تجاهها

المصدر: قناة العالم

طالب الرئيس الايراني محمود احمدي نجاد الخميس الدول الغربية بتنفيذ تعهداتها تجاه ايران، داعيا واشنطن لاعادة النظر في سياستها في المنطقة.
وقال احمدي نجاد خلال خطاب القاه امام زوار في مدينة مشهد المقدسة إن على الغرب أن يعيد اموال وحقوق الشعب الايراني اذا ما اراد انجاز الاتفاق النووي. ورأى أن الغرب انتقل في تعاطيه مع هذا الملف من سياسة المواجهة الى التعاون.
واضاف أن الدول الغربية التي كانت تطالب بوقف البرنامج النووي الايراني وافقت اليوم على تبادل الوقود النووي والمشاركة في بناء مفاعلات ومحطات نووية.
ورحب الرئيس الايراني بتبادل الوقود والتقنيات النووية وبناء المفاعلات، مؤكدا أن ايران ستتعاون مع الجميع.

وقال ان ايران دخلت مرحلة توظيف الطاقة النووية بفضل صمود شعبها ومقاومته.

وقد بدأ احمدي نجاد جولته الثالثة للمحافظات بزيارة مدينة المشهد المقدسة التي وصلها اليوم الخميس، معلنا ان جولته الثالثة للمحافظات سوف تتكرس على البعد الثقافي ومتابعة منجزات الجولتين الاولى والثانية.

وأكد الرئيس الايراني أنه سيتابع خلال هذه الجولة الاعمال الاجتماعية والاقتصادية وقضايا السكن والصناعة والزراعة والمياه والمصادر الطبيعية وبناء المدن.

وقال ان هدفه من اختيار مدينة مشهد المقدسة لبدء جولته الثالثة لزيارة المحافظات هو زيارة مرقد الامام علي بن موسي الرضا عليه السلام وهذه المدينة التي تعد منطلقا للحضاره والفكر الاسلامي الاصيل.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني