حمية غذائية يضمن تناولها لمدة عام شيخوخة صحية    دوري ابطال اوروبا: نيمار ينتقد طريقة تعامل باريس سان جرمان مع اصابته    تطبيقات على الهواتف الذكية تقوم بسرقتك    إدمان الهواتف الذكية يغير حجم وشكل الدماغ    لماذا يصبح البيض جامدا عند طبخه؟    أغذية تخفف "الكرش" وتعزز عملية الأيض    ما الفرق بين الشقيقة والصداع الطارئ؟    "أيام عطرة".. متى يبدأ شهر رجب هذا العام؟    يمكنها أداء الكثير من الأعمال.. نظرة عن قرب للحواسيب الصغيرة    حكومة الوفاق تعلق مفاوضاتها مع حفتر بسبب انتهاكاته المتكررة   

أخـبـار الـعــراق 


وزير الخارجية: ظروف الامن الخطيرة التي يمر بها العراق قد تؤثر على خطة الانسحاب

المصدر: 

قال وزير الخارجية هوشيار زيباري إن العراق ملتزم بالجدول الزمني لانسحاب القوات الامريكية بموجب الاتفاقية الامنية ولكن ظروف الامن الخطيرة التي يمر بها العراق قد تؤثر على خطة الانسحاب.
وقال في تصريح صحفي له اليوم الخميس إنه يشكك بالوقت ذاته في احتمال إتمام انسحاب القوات الامريكية من العراق في موعده المقرر.
مشيرا إلى أن العراق ملتزم بالجدول الزمني لانسحاب القوات الامريكية بموجب الاتفاقية لكن يتعين علينا ان نضمن قدرا من الامن والاستقرار وقد يؤثر ذلك على خطة الانسحاب وقد نلجأ الى تعديلها.
كما وجه زيباري أصابع الاتهام في تفجيرات الاحد الماضي الى نفس الاشخاص الذين كانوا وراء تفجيرات الاربعاء الدامي، مؤكدا أن لديه ادلة دامغة على تورطهم.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني