هل نقص فيتامين الشمس يسبب الإصابة بنزلات البرد؟    ناسا تكشف عن أصوات أعمدة الخلق وما يجول في مركز مجرة درب التبانة    مفاجأة كونية! رصد "ظل" الثقب الأسود الوحشي M87* لأول مرة    علماء الفلك الهنود يكتشفون 70 نجما متغيرا جديدا    النقل تعلن تعليق رحلات الناقل الوطني مع إيران    لافروف: الأميركيون يسعون وراء أفكار غير مقبولة وغير قانونية    النفط تعلن الإحصائية النهائية للصادرات النفطية لشهر آب الماضي    أُسود العاصمة يعسكر في مصر تحضيراً للممتاز    هيأة الحشد الشعبي: ملتزمون بجميع الأوامر الصادرة عن القائد العام    الإعلام الأمني تعلن نتائج عملية الحدود الفاصلة   

أخـبـار الـعــراق 


وزير الخارجية: ظروف الامن الخطيرة التي يمر بها العراق قد تؤثر على خطة الانسحاب

المصدر: 

قال وزير الخارجية هوشيار زيباري إن العراق ملتزم بالجدول الزمني لانسحاب القوات الامريكية بموجب الاتفاقية الامنية ولكن ظروف الامن الخطيرة التي يمر بها العراق قد تؤثر على خطة الانسحاب.
وقال في تصريح صحفي له اليوم الخميس إنه يشكك بالوقت ذاته في احتمال إتمام انسحاب القوات الامريكية من العراق في موعده المقرر.
مشيرا إلى أن العراق ملتزم بالجدول الزمني لانسحاب القوات الامريكية بموجب الاتفاقية لكن يتعين علينا ان نضمن قدرا من الامن والاستقرار وقد يؤثر ذلك على خطة الانسحاب وقد نلجأ الى تعديلها.
كما وجه زيباري أصابع الاتهام في تفجيرات الاحد الماضي الى نفس الاشخاص الذين كانوا وراء تفجيرات الاربعاء الدامي، مؤكدا أن لديه ادلة دامغة على تورطهم.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني