حصيلة وفيات فيروس كورونا المستجد ترتفع إلى 17 ومنظمة الصحة تجتمع    تعليق حركة الملاحة الجوية لفترة وجيزة في طرابلس بعد سقوط صواريخ    "حيوان عملاق" عمره 40 مليون عام يصدم العلماء!    صالح من دافوس : المرجع السيستاني جعل العراق يعبر الى بر الامان    تركيا تقول إن حفتر هو "المشكلة الوحيدة" امام تحقيق السلام في ليبيا    "كتفك" قد يكشف احتمال إصابتك بمرض مزمن!    كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا أثناء السفر وهل هناك علاج للمرض؟    سواريز يصف ميسي بكلمة واحدة    نقصه يسبب أمراضا عديدة.. تعرف إلى طرق زيادة البروتين    العلماء يبتكرون طريقة لاستخراج الأوكسجين من غبار القمر   

أخـبـار الـعــراق 


ائتلاف النجيفي يتبرأ من تصريحات وحدة الجميلي

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

تبرأ ائتلاف متحدون للاصلاح الذي يتزعمه رئيس مجلس النواب اسامة النجيفي من تصريحات النائبة عن ائتلافه وحدة الجميلي التي ادلت بها في وسائل الاعلام والتي ذكرت فيها ان المشاكل التي يمر بها العراق لا يتحملها رئيس الوزراء نوري المالكي شخصيا بل تتحملها الحكومة، واكدت انه لن ياتي شخص أفضل من المالكي لرئاسة الوزراء.

وقال بيان لائتلاف متحدون، اليوم، تلقت وكالة كل العراق [اين]، نسخة منه، ان  " ائتلاف متحدون للإصلاح يؤكد ان مواقفه وآراءه يعبر عنها على لسان السيد اسامة عبد العزيز النجيفي رئيس الائتلاف ، وبياناته، فضلا عن تصريحات الناطق الرسمي باسمه، اما ما يتم نشره او بثه خلاف ما تقدم فانه يعبر عن الرأي الشخصي للمتحدث".

واضاف ان "الائتلاف يشير الى ان اللقاء الذي جرى مؤخراً مع النائب وحدة الجميلي على قناة السومرية الفضائية ، والآراء التي قيلت على لسانها فانه يعبر عن موقفها الشخصي ، ولا علاقة لائتلاف متحدون للإصلاح به ، لذلك اقتضى التنويه".

وكانت الجميلي قد قالت في تصريحات يوم الخميس الماضي "أعتقد انه لن ياتي شخص افضل وأحن علينا من رئيس الوزراء نوري المالكي".

واضافت أن "رئيس الوزراء المالكي يعتبر اخف شيعي وطاة على السنة"، مبينة أن "المشاكل الحالية تتحملها الحكومة وليس المالكي وحده".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني