بهدف علاج "خلل التركيبة السكانية".. الكويت تزيد الرسوم على الوافدين    كشمير تمنع وفد المعارضة الهندية من زيارة الإقليم وتعيدهم إلى نيودلهي    بطولة إنكلترا: فوز أول للامبارد ولعنة ركلات الجزاء تلاحق يونايتد    حرائق غابات الأمازون: الرئيس البرازيلي يعلن إرسال قوات لمواجهة حرائق الأمازون بعد ضغوط أوروبية    بشيكتاش يتخلى عن البرتغالي كواريسما    التوتر يتصاعد في بحر الصين الجنوبي.. وخطوة "مقلقة" من بكين    الشرطة في هونغ كونغ تستخدم الغاز المسيل للدموع لتفريق المحتجين    مجهول يطلق النار على حافلة سياحية في البتراء بالأردن    ماكرون يخشى "الحرب التجارية" في افتتاح قمة مجموعة G7    أول رد روسي على التجربة الأميركية.. و"سباق صاروخي" في الأفق   

أخبـــار العــالــم 


أربعة ضحايا بانفجار سيارة مفخخة في البقاع بلبنان

المصدر: قناة العالم

افادت مراسلة قناة العالم الاخبارية عن سقوط 4 قتلى واصابة 7 اخرين في انفجار سيارة مفخخة في بلدة النبي عثمان في سهل البقاع اللبناني على مقربة من الحدود مع سوريا.  وأكدت المصادر الامنية اللبنانية ان السيارة تم مطاردتها بين بلدتي اللبوة والنبي عثمان مما ادى الى تفجيرها في النبي عثمان وتم العثور على أشلاء تعود للإنتحاري الذي فجر السيارة والبحث جار لتحديد هويته.

الى ذلك، تبنى "لواء احرار السنة ببعلبك" عبر موقع التواصل توتير تفجير بلدة النبي عثمان بالبقاع اللبناني، في وقت هدد حزب الله الجماعات المسلحة بالاستعداد لمعركة يبرود داخل لبنان.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني