صدمة... السلطة تفسد حميتك الغذائية    خطر جديد... التدخين يزيد من ضعف القدرات الوظيفية    تركيا تعلن مقتل 3 من عسكرييها شمال شرقي سوريا    كيف يمكن إطالة متوسط العمر المتوقع؟    مغلي البابونج يفيد مرضى السكري    العراق يبلغ الناتو أهمية تعزيز الدفاع عن سيادته وتجنيبه أن يكون ساحة للصراع    كسر الحاجز الترابي حول بحر النجف بسبب شدة الامطار    4 أنواع رئيسة للشيخوخة.. ما هي؟    ما أهمية تعاطي الدواء قبل أو بعد الطعام؟    قائد الثورة: الرد الصاروخي الايراني كسر شوكة اميركا   

أخبـــار العــالــم 


أربعة ضحايا بانفجار سيارة مفخخة في البقاع بلبنان

المصدر: قناة العالم

افادت مراسلة قناة العالم الاخبارية عن سقوط 4 قتلى واصابة 7 اخرين في انفجار سيارة مفخخة في بلدة النبي عثمان في سهل البقاع اللبناني على مقربة من الحدود مع سوريا.  وأكدت المصادر الامنية اللبنانية ان السيارة تم مطاردتها بين بلدتي اللبوة والنبي عثمان مما ادى الى تفجيرها في النبي عثمان وتم العثور على أشلاء تعود للإنتحاري الذي فجر السيارة والبحث جار لتحديد هويته.

الى ذلك، تبنى "لواء احرار السنة ببعلبك" عبر موقع التواصل توتير تفجير بلدة النبي عثمان بالبقاع اللبناني، في وقت هدد حزب الله الجماعات المسلحة بالاستعداد لمعركة يبرود داخل لبنان.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني