مؤسسة المصطفى (ص) للعلوم والتكنولوجيا تكشف عن إنجازات العلماء المسلمين في مواجهة كورونا    التعرض لـ"البكتيريا الجيدة" أثناء الحمل يحمي الأطفال من خطر متلازمة تشبه التوحد    دراسة تحذيرية.. تدخين السجائر الإلكترونية لفترة وجيزة قد يؤدي إلى مشاكل صحية خطيرة    قسم الشؤون الدينية يكرم الفائزين في المسابقة الرمضانية المهدوية الاولى    الكشف عما سيحدث إذا اقتربت من ثقب أسود!    العلماء يحددون لأول مرة مكان الإجهاد في الدماغ    محافظ بغداد: الوضع تفاقم ولا سبيل غير الحظر الشامل    الطاقة النيابية: خطة عاجلة لإدخال وحدات توليد متوقفة للعمل    صحة بابل توجه نداءً للاجهزة الامنية بتشديد الحظر الصحي    الأزمة النيابية: خطة من خمسة محاور لمنع تفشي كورونا   

أخـبـار الـعــراق 


النزاهة النيابية تتهم سياسيين بتغطية الفساد في مشاريع تسليح الجيش والاعمار

المصدر: الفرات نيوز

اتهم عضو لجنة النزاهة النيابية، صباح الساعدي، سياسيين {لم يُسمهم} بتغطية الفساد الذي تشهده مشاريع تسليح الجيش، والاعمار والاسكان وغيرها. وقال الساعدي لوكالة {الفرات نيوز} اليوم الاربعاء "اننا كلما نظرنا الى المشاريع الفاسدة في البطاقة التموينية، وفي الكهرباء، وتسليح الجيش، والاعمار والاسكان، والبلديات، وامانة بغداد، نجد ان الفساد يغطيه سياسيون وتستفيد منه احزاب في تمويلها".
وتعاني مؤسسات ودوائر الدولة تفشي ظواهر غير مرحب بها في مجتمعنا، منها سوء الادارة وتعطيل الكثير من المشاريع والفساد الذي ينخر جسد الدولة ويؤثر على كافة مفاصل الحياة .
ويوجه بعض الساسة انتقادات بشان عدم تفعيل الدور الرقابي لاعضاء مجلس النواب على الرغم من كثرة العمل المطلوب انجازه .
ويعمل مجلس النواب في اتجاهين متوازيين الاول هو تشريع القوانين والتصويت عليها، والثاني الرقابة على مؤسسات ودوائر الدولة والمشاريع التي تنفذ في العاصمة والمحافظات .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني