قطر: اغتيال العالم الإيراني لن يسهم إلا في سكب المزيد من الوقود على النار    البنك المركزي يطلق مشروع الجباية الالكترونية لصندوق الاسكان    حمية البروتين.. الأثر السحري في حرق الدهون    الوائلي : مقترح لتخفيض رسوم الموازين الجسرية أسوة بمنافذ كردستان    الميناء يتغلب على نفط البصرة في الدوري الممتاز    الزوراء يفوز على الحدود والجوية يخسر من أمانة بغداد في الدوري الممتاز    النجدة يخطف لقب بطولة اندية بغداد للمتقدمين بالمواي تاي    لحرق الدهون لاتفوت هذه الاطعمة    أردوغان: علينا الدفاع عن حقوق القدس ولو بأرواحنا    سوريا: اغتيال العالم النووي الإيراني عمل إرهابي تقف وراءه إسرائيل وعلى العالم إدانته   

أخبـــار العــالــم 


طهران تستضیف غدا اجتماع اللجنة التنفیذیة لمؤتمر البرلمانات الاسلامیة

المصدر: قناة العالم

اعلن مستشار رئیس مجلس الشوری الاسلامي للشؤون الدولیة حسین شیخ الاسلام بان الاجتماع الاول للجنة التنفیذیة للمؤتمر التاسع لاتحاد برلمانات الدول الاعضاء في منظمة التعاون الاسلامي سیبدأ اعماله في طهران غدا الجمعة. وقال شیخ الاسلام في تصریح ادلی به لمراسل ˈارناˈ الیوم الخمیس ان رئیس مجلس الشوری الاسلامي علي لاریجاني سیلقي کلمة الافتتاح لهذا الاجتماع.
واضاف، انه سیتم غدا تحدید جدول اعمال المؤتمر العام واجتماع رؤساء البرلمانات واللجان التخصصیة کما سیعقد اجتماع اللجنة التنفیذیة عصر غد ایضا.
وتابع مستشار رئیس مجلس الشوری الاسلامي للشؤون الدولیة، لقد تأکدت لغایة الان مشارکة نحو 47 دولة في هذا المؤتمر کما اعلنت 15 دولة اخری استعدادها للحضور في المؤتمر بصفة مراقب.
وتوقع شیخ الاسلام مشارکة اکثر من 25 رئیس برلمان في مؤتمر رؤساء برلمانات الدول الاعضاء في منظمة التعاون الاسلامي والذي یعقد یومي الثلاثاء والاربعاء من الاسبوع القادم.
وتستمر اعمال اللجنة التنفیذیة للمؤتمر التاسع لرؤساء برلمانات الدول الاسلامیة والتي تبدأ غدا، لغایة الاربعاء القادم.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني