4 فواكه يمكن أن ترفع مستويات السكر في الدم!    ماذا سيحدث إذا دُمّرت غابات الأمازون؟    مادة شائعة يمكن أن يكون عدم تحمّلها السبب في انتفاخ المعدة!    فرنسا.. إصابة أكثر من 60 شرطيا واعتقال عشرات المتظاهرين في الاحتجاجات ضد قانون "الأمن الشامل"    "الصحة العالمية": نحتاج للمعلومات عن لقاح "سبوتنيك V" الروسي لتقييم فاعليته    برلمان تونس يقر ميزانية إضافية مكلفة للعام الجاري    مقتل العشرات من رجال الأمن الأفغان بانفجار سيارة مفخخة في مدينة غزني بشرق أفغانستان    محافظ الأنبار: مخيمات النازحين مؤمنة بشكل كامل    القبض على إرهابيين اثنين في كركوك    قائد عمليات صلاح الدين: غداً ستعلن نتائج التحقيق بشأن حادثة مصفى الصينية   

أخـبـار الـعــراق 


المولى : لم يصل هيئة الحج والعمرة كتاب رسمي بسحب يدي

المصدر: الفرات نيوز

اعرب رئيس هيئة الحج والعمرة الشيخ محمد تقي المولي عن استغرابه من تداول البعض اخبار عن سحب يده من الهيئة مشيرا الى انه" لم يصل اليه او الهيئة كتاب رسمي بسحب يده من رئاستها " . واكد الشيخ المولى في تصريح لوكالة {الفرات نيوز} انه " سمع حاله حال غيره من وسائل الاعلام بقرار الامانة العامة لمجلس الوزراء بسحب يده من رئاسة هيئة الحج والعمرة " .
واضاف " ان وسائل الاعلام تناولت خبر سحب يدي وحدي ولم تذكر أي مسؤول اخر سواء في الهيئة او غيرها " .
وكانت بعض وسائل الاعلى قد نشرت في وقت سابق اليوم الخميس خبر سحب الأمانة العامة لمجلس الوزراء يد رئيس هيئة الحج والعمرة الشيخ تقي المولى . وجاء في الخبر المنقول عن بيان صحفي للامانة العامة لمجلس الوزراء انها " قررت سحب يد رئيس هيئة الحج والعمرة الشيخ تقي المولى ، بسبب وجود لجنة تحقيقية في عمل الهيئة " .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني