شيء في أمعاء الإنسان قد يكون سر الحماية من كورونا.. ما هو؟    السودان يطالب إثيوبيا بالانسحاب من نطقتين حدوديتين    "واتساب" تعلق التحديث المثير للجدل لسياساتها بشأن البيانات    "توقعات قاتمة" للسفر مع جائحة كورونا.. الاهتمامات تغيرت    لبنان يدخل إغلاقا عاما ثالثا في ظل تفاقم تفشي كورونا    مسؤول سوداني يتحدث عن مواجهة عسكرية بين الخرطوم وأديس أبابا تدخل فيها دول إقليمية    العلامات التحذيرية الأقل شهرة الموجودة في فمك لأمراض القلب!    ظريف: العالم بدون نظام ترامب سيكون أفضل    اكتشاف 700 مليون جسم فلكي في مسح يسلط ضوءا جديدا على الطاقة المظلمة    بعد وفيات النرويج.. خبراء صحة صينيون يدعون إلى تعليق استخدام لقاح "فايزر/بيونتيك" و"موديرنا"   

أخـبـار الـعــراق 


انطلاق المؤتمر العاشر للتجمع الاسلامي لطلبة العراق برعاية تيار شهيد المحراب

المصدر: الفرات نيوز

انطلق المؤتمر العاشر للتجمع الاسلامي لطلبة العراق برعاية تيار شهيد المحراب وبحضور رئيس المجلس الاعلى الاسلامي العراقي السيد عمار الحكيم.وذكر مراسل وكالة {الفرات نيوز} الذي حضر المؤتمر اليوم ان" المؤتمر العاشر للتجمع الاسلامي لطلبة العراق انطلق اليوم السبت برعاية تيار شهيد المحراب تحت عنوان {طلبة العراق..وعي وانطلاق} بحضور رئيس المجلس الاعلى الاسلامي العراقي السيد عمار الحكيم".
واطلع رئيس المجلس الاعلى الاسلامي العراقي السيد عمار الحكيم على ابداعات الطلبة على هامش انطلاق المؤتمر السنوي العاشر للتجمع الاسلامي لطلبة العراق.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني