هذا ما يفعله تناول 60 غراماً من اللوز يومياً بجسمك !    وزير الخارجية السوري يبدأ زيارة إلى الصين    "حماس" تدعو إلى الاشتباك مع الجيش الإسرائيلي احتجاجا على "مؤتمر البحرين"    الكرملين يدعو لانتظار بيانات مؤكدة قبل تقييم حادثة خليج عمان    أردوغان: توريد أنظمة "إس-400" إلى تركيا قد يبدأ في النصف الأول من الشهر القادم    أولى مفاجآت كوبا أميركا.. الأرجنتين تسقط أمام كولومبيا    ميسي وصلاح وآخرون.. الأرقام تحدد "أغلى تشكيلة" في العالم    الدفاع النيابية: غالبية الشركات الأمنية في العراق تعمل لمخابرات دول معادية    منتخب شباب الصالات يخسر أمام اندونيسيا ويتأهل لربع نهائي بطولة آسيا    ريال مدريد يبدأ "المذبحة المرتقبة"   

أخـبـار الـعــراق 


المرجع النجفي يبدي ألمه لما يعانيه أبناء الشعب العراق من فقر وحرمان

المصدر: موقع نون

ابدى المرجع النجفي امله الشديد خلال استقباله اليوم عدداً من وجهاء ومثقفي عدّة محافظات عراقية شملت (ذي قار، وميسان، واسط، المثنى، وديالى، والبصرة، وبغداد) لما يعانيه أبناء العراق من فقر وفاقة وحرمان"، مشيرا انه " في وقت نرى أن الميزانية العراقية ميزانية غنية تستطيع أن تغير الشيء الكثير، بل وتنهي خط الفقر المرتفع لدى المواطنين".
وعبر النجفي عن "ألمه الشديد لكل جندي عراقي يسقط في أرض المعركة على أيدي الإرهابيين"، متسائلاً " أين كانت الحكومة وأجهزتها الأمنية من هذا التجمع الإرهابي الضخم، وماذا فعلت طيلة العقد الفائت".
وحث سماحة المرجع بضرورة " المشاركة الفاعلة في الانتخابات البرلمانية المقبلة، وضرورة اختيار الأصلح والأمثل".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني