مع تصاعد المظاهرات الأميركية.. حظر التجوال في 40 مدينة وحالة طوارئ في 3 ولايات وترامب يلوح بالقوة العسكرية    ترودو يؤكد "إصغاءه الى غضب" الكنديين السود    الدولار يهبط أمام الروبل الروسي إلى أدنى مستوى منذ 6 مارس 2020    الأزمة النيابية تستبعد تمديد الحظر الشامل    التربية النيابية: مقترح جديد بشأن مصير الصفوف المنتهية    ترامب يتهم معظم حكام الولايات بـ"الضعف" ويدعو إلى تشديد الإجراءات ضد أعمال العنف    كوكب بحجم الأرض يدور حول أقرب نجم يثير فضول العلماء    ذي هيل: السود يقتلون بأميركا بلا سبب ولا عقاب للقتلة.. لقد طفح الكيل    مقال في غارديان: نار ووباء وبلد في حالة حرب مع نفسه.. رئاسة ترامب انتهت    "عملاق الأدوية" ينضم لسباق لقاحات كورونا.. والموعد أكتوبر   

أخـبـار الـعــراق 


وتوت يتهم ساحات الاعتصام بـ"التآمر" مع دول اقليمية داعمة للارهاب

المصدر: الفرات نيوز

اتهم عضو لجنة الامن والدفاع النيابية اسكندر وتوت ساحات الاعتصام بـ"التآمر" مع الدول الاقليمية الداعمة للارهاب ضد العراق.وقال وتوت في تصريح لوكالة {الفرات نيوز} اليوم الثلاثاء إن "القوات المسلحة اليوم تطارد تنظيمات {القاعدة وداعش} الارهابية بعد ورود معلومات تؤكد وجود التنظيمات الارهابية في ساحة الاعتصام"، مبينا ان " هناك تآمرا كبيرا بين المنظمين لساحات الاعتصام والدول الاقليمية الداعمة للارهاب ضد العراق وشعبه".
واضاف إن "الجيش يسعى الى طرد جميع الارهابيين من الانبار"، مشيرا الى "اننا نتمنى ان تشمل جميع المحافظات بالحملات العسكرية مع دعم كبير من قبل الشعب العراقي للقضاء على جميع الاوكار الارهابية التي تحاول النيل من استقرار العراق".
يذكر ان عضو مجلس النواب العراقي علي الشلاه قال مساء أول امس الاحد، ان أحداث الانبار كشفت عن دعم مالي سعودي للمسلحين، مضيفا ان أحد أمراء السعودية أصدر أوامر بتنفيذ بعض العمليات في الانبار.
وتشهد محافظة الأنبار، ومركزها الرمادي {110 كم غرب العاصمة بغداد} منذ {21 كانون الأول 2013}، عملية عسكرية واسعة النطاق في المحافظة تمتد حتى الحدود الأردنية والسورية، تشارك بها قطعات عسكرية ومروحيات قتالية إلى جانب مسلحين من العشائر، لملاحقة تنظيم ما يعرف بدولة العراق والشام الإسلامية {داعش} الارهابية، وأدت إلى مقتل وإصابة واعتقال وطرد العشرات من عناصر التنظيم، وما تزال المعارك مستمرة

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني