طهران: واشنطن بإجراءاتها الاخيرة أغلقت باب الدبلوماسية للأبد    روسيا تصف العقوبات الأمريكية الجديدة ضد إيران بـ"غير المسبوقة" وتعتبرها مبطلة للحوار    اتحاد الكرة يقرر منع دخول منصات "الالتراس" إلى الملاعب    ايرادات العراق النهائية من صادرات النفط لشهر ايار 2019    الحشد الشعبي يعتقل قيادي بداعش شرق الأنبار    امانة بغداد تعلن رفع اكثر من (20) ألف كتلة كونكريتية من مناطق العاصمة    اعتبارا من اليوم.. التشديد على ضبط مخالفة عدم حمل اجازة السوق    الرافدين يصدر توضيحاً بشأن فرض مبالغ اضافية عند استلام الموظف راتبه عن طريق الماستر كارد    في أول تصريح له.. وزير العدل: المرحلة المقبلة من عملنا ستسهم بإعمار الوطن    وزير الخارجية يبحث مع نظيره الألماني أزمات الشرق الأوسط وتحقيق الاستقرار في المنطقة   

أخـبـار الـعــراق 


وتوت يتهم ساحات الاعتصام بـ"التآمر" مع دول اقليمية داعمة للارهاب

المصدر: الفرات نيوز

اتهم عضو لجنة الامن والدفاع النيابية اسكندر وتوت ساحات الاعتصام بـ"التآمر" مع الدول الاقليمية الداعمة للارهاب ضد العراق.وقال وتوت في تصريح لوكالة {الفرات نيوز} اليوم الثلاثاء إن "القوات المسلحة اليوم تطارد تنظيمات {القاعدة وداعش} الارهابية بعد ورود معلومات تؤكد وجود التنظيمات الارهابية في ساحة الاعتصام"، مبينا ان " هناك تآمرا كبيرا بين المنظمين لساحات الاعتصام والدول الاقليمية الداعمة للارهاب ضد العراق وشعبه".
واضاف إن "الجيش يسعى الى طرد جميع الارهابيين من الانبار"، مشيرا الى "اننا نتمنى ان تشمل جميع المحافظات بالحملات العسكرية مع دعم كبير من قبل الشعب العراقي للقضاء على جميع الاوكار الارهابية التي تحاول النيل من استقرار العراق".
يذكر ان عضو مجلس النواب العراقي علي الشلاه قال مساء أول امس الاحد، ان أحداث الانبار كشفت عن دعم مالي سعودي للمسلحين، مضيفا ان أحد أمراء السعودية أصدر أوامر بتنفيذ بعض العمليات في الانبار.
وتشهد محافظة الأنبار، ومركزها الرمادي {110 كم غرب العاصمة بغداد} منذ {21 كانون الأول 2013}، عملية عسكرية واسعة النطاق في المحافظة تمتد حتى الحدود الأردنية والسورية، تشارك بها قطعات عسكرية ومروحيات قتالية إلى جانب مسلحين من العشائر، لملاحقة تنظيم ما يعرف بدولة العراق والشام الإسلامية {داعش} الارهابية، وأدت إلى مقتل وإصابة واعتقال وطرد العشرات من عناصر التنظيم، وما تزال المعارك مستمرة

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني