الغانمي يؤكد من ديالى العمل على مكافحة الجريمة بمختلف أشكالها    الداخلية تحدد واجباتها في أيام الحظر الشامل ابتداءً من 12 أيار الجاري    مجلس المفوضين: اعدينا التحضيرات لتلافي تحديات العملية الانتخابية    الكاظمي يبعث رسالة إلى الرئيس السوري    الكويت.. توقيف "مدون" يدير حسابات وهمية تبث الشائعات    كوريا الشمالية.. تحذير من إمكانية انتقال كورونا عبر "أجسام غريبة" تطفو في الهواء    ميانمار.. انفجارات في مدن رئيسية واحتجاجات مستمرة على الانقلاب    تعرف على موعد وملعب نهائي دوري أبطال أوروبا بين مانشستر سيتي وتشيلسي    تركيا ترصد 356 وفاة جديدة بكورونا والسلطات تعلن عن انخفاض ملحوظ للإصابات    هبوط أسعار النفط رغم انخفاض كبير لمخزونات الخام الأمريكية   

أخـبـار الـعــراق 


رئيس الجمهورية يلتقي نائبه الدكتور عادل عبد المهدي

المصدر: 

التقى فخامة رئيس الجمهورية جلال طالباني ظهر اليوم الجمعة (16/10/2009) في محل إقامته ببغداد نائب رئيس الجمهورية الدكتور عادل عبدالمهدي والذي جاء للترحيب بفخامته بمناسبة عودته من زيارته الأخيرة إلى الولايات المتحدة الامريكية وأوروبا .
وجرى خلال اللقاء تبادل الآراء حول الأوضاع السياسية والأمنية في البلاد ومسار الحراك السياسي بين الكتل السياسية استعدادا للانتخابات التشريعية القادمة التي تعد منعطفا مصيريا من شأنه أن يحدد مستقبل البلاد وترسيخ التجربة الديمقراطية المتنامية في العراق .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني