هذا ما يفعله تناول 60 غراماً من اللوز يومياً بجسمك !    وزير الخارجية السوري يبدأ زيارة إلى الصين    "حماس" تدعو إلى الاشتباك مع الجيش الإسرائيلي احتجاجا على "مؤتمر البحرين"    الكرملين يدعو لانتظار بيانات مؤكدة قبل تقييم حادثة خليج عمان    أردوغان: توريد أنظمة "إس-400" إلى تركيا قد يبدأ في النصف الأول من الشهر القادم    أولى مفاجآت كوبا أميركا.. الأرجنتين تسقط أمام كولومبيا    ميسي وصلاح وآخرون.. الأرقام تحدد "أغلى تشكيلة" في العالم    الدفاع النيابية: غالبية الشركات الأمنية في العراق تعمل لمخابرات دول معادية    منتخب شباب الصالات يخسر أمام اندونيسيا ويتأهل لربع نهائي بطولة آسيا    ريال مدريد يبدأ "المذبحة المرتقبة"   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


إستئناف تصدير النفط الى جيهان بتركيا

المصدر: راديو دجلة

 أفاد مصدر في شركة نفط الشمال بمحافظة كركوك بإستئناف عمليات تصدير النفط الى ميناء جيهان التركي بمعدلات "غير مستقرة".

وقال المصدر إن "فرق الصيانة والتاهيل في شركة نفط الشمال أكملت،امس الجمعة، إصلاح الاضرار التي لحقت بالخط الرئيس الناقل للنفط الخام من حقول كركوك الى ميناء جيهان التركي وخط اخر ناقل للنفط الخام يغذي المصافي المحلية بعد تعرضهما لعمل تخريبي الخميس بعبوات ناسفة قرب مصفى بيجي ".

وأضاف أن "عمليات الضخ استؤنفت، مساء الجمعة، بمعدلات غير مستقرة على أن يعود التصدير لمعدلاته الطبيعة منتصف الليل بين 300 الى 325 الف برميل من مجموع انتاج شركة نفط الشمال الذي يصل الى اكثر من 650 الف برميل".

وكان مصدر في شركة نفط الشمال أفاد، الخميس، بأن الضخ من حقول كركوك إلى ميناء جيهان التركي توقف نتيجة تعرض الخط الناقل لعمل تخريبي بعبوات ناسفة قرب مصفى بيجي، مؤكداً أن الفرق الفنية باشرت بإصلاح الضرر وأن الحادث "لم يوقف" إنتاج الشركة.

 

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني