صدمة... السلطة تفسد حميتك الغذائية    خطر جديد... التدخين يزيد من ضعف القدرات الوظيفية    تركيا تعلن مقتل 3 من عسكرييها شمال شرقي سوريا    كيف يمكن إطالة متوسط العمر المتوقع؟    مغلي البابونج يفيد مرضى السكري    العراق يبلغ الناتو أهمية تعزيز الدفاع عن سيادته وتجنيبه أن يكون ساحة للصراع    كسر الحاجز الترابي حول بحر النجف بسبب شدة الامطار    4 أنواع رئيسة للشيخوخة.. ما هي؟    ما أهمية تعاطي الدواء قبل أو بعد الطعام؟    قائد الثورة: الرد الصاروخي الايراني كسر شوكة اميركا   

أخـبـار الـعــراق 


كربلاء:40 عائلة من الانبار تستقر بكربلاء والاخيرة تشترط وجود كفلاء ومعرفين لاستقبال عوائل اخرى

المصدر: موقع نون

ارسل مجلس محافظة كربلاء المقدسة معونات عذائية لاهالي الانبار مع توفير مشتقات نفطية عبر منطقة محاذية على الحدود مع كربلاء من جهة قضاء عين التمر بحسب رئيس مجلس المحافظة
وقال المهندس نصيف جاسم الخطابي لوكالة نون الخبرية اننا واثناء زيارتنا اليوم الى قضاء عين التمر ومنطقة احمد بن هاشم تفقدنا على الاستحكامات الامنية لقواتنا على حدود محافظة كربلاء من اجل منع من تسول له نفسه التسلل الى كربلاء من تنظيمات داعش المدحورة من قبل الجيش العراقي "
واضاف الخطابي قررنا مع قضاء عين التمر بتوفير كافة التسهيلات لوصول الخدمات الى ابناء الرمادي عبر نقطة اتصال على الحدود بين المحافظتين الجارتين.
واوضح ان الواجب الوطني يحتم علينا ان نقف الى جانب ابناء شعبنا في الانبار والذين يتعرضون الى نزوح من مدنهم بسبب المواجهات العسكرية بين قوات الجيش العراقي البطلة وقوات داعش الارهابية موضحا ان قضاء عين التمر استقبل لحد اليوم ما يقارب 40 عائلة مستقرة ,موضحا ان المحافظة ستستقبل المزيد من العوائل التي ستفد الى كربلاء بعد وجود معرف او كفيل لها من اهالي القضاء او محافظة كربلاء لمنع حالات التسلل من الارهابيين الى المحافظة "

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني