بعد الهجوم بـ10 طائرات.. دعوة "عاجلة" إلى الشركات والمدنيين في السعودية    سبب يساهم في تطور السرطان يمكن إزالته    اعتقال متهمين بالإرهاب والدكة العشائرية في العاصمة    واسط.. إلقاء القبض على شخصين بتهمة التجاوز على دورية نجدة    ذي قار .. اعتقال متهمين اثنين بحوزتهما اسلحة غير مرخصة    عمليات دهم وتفتيش في البصرة    الدفاع تكشف عن خطة {دواعش الباغوز} وتوضح 3 عمليات أمنية    الحشد الشعبي: احباط محاولة تسلل لعناصر داعش الى خانقين    اليابان تعلن قراراً تاريخياً تجاه العراق    ممثل المرجع السيستاني يتحدث عن العمل الوظيفي بين الاستحقاقات الوطنية والشرعية والاخلاقية وواقع الحال   

أخـبـار الـعــراق 


الشرع يبحث مع القنصل الايراني في البصرة افاق التعاون المشترك وتطوير العلاقة بين البلدين

المصدر: الفرات نيوز

بحث النائب عن كتلة المواطن النيابية، فرات الشرع، مع القنصل الايراني في محافظة البصرة محمد رضا باغيان، افاق التعاون المشترك وسبل تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين .وذكر بيان لمكتب الشرع الاعلامي، تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم السبت، ان " الشرع بحث مع القنصل الايراني، العام في البصرة طبيعة العلاقة بين الشعبين المسلمين العراقي والإيراني، ورسم حدود خارطة التعاون مع الجمهورية الإسلامية المستقبلية، وسبل التعاون المشترك على جمع الاصعدة بما يخدم تسهيل التبادل العملي والفكري والثقافي، والسياحي، وتجارب الخدمات والاعمار والحداثة ".
واضاف " كما تمت مناقشة طبيعة العلاقة بين الشعبين العراقي والإيراني، ورسم حدود خارطة التعاون مع الجمهورية الإسلامية وسبل التعاون المشترك على جمع الصعد ".
من جانبه اكد القنصل الايراني ان العلاقات الأخوية مستمرة ودائمة وتسير على خط واضح للتعاون لمافية خدمة البلدين.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني