التغير المناخي والطيور.. دراسة تكشف    تحذير أميركي رسمي من "التلفزيون الجاسوس".. والحل بسيط    حريق في مراَب السنك والمخربون يهاجمون سيارات الدفاع المدني بالولوتوف    شرطة النجف الاشرف تلقي القبض على مصري مطلوب دوليا    "رغوة سامة" تغزو شاطئ خليج البنغال بالهند    العراق يبدأ بخفض انتاج النفط الى المعدلات المقررة في اتفاق اوبك    النفط تنفي استيراد هذه المادة.. وتؤكد: التجارة هي من تسمح بدخولها    الحشد يكثف انتشاره لتأمين مناطق مهمة بين صلاح الدين وكركوك    قتيلان في إطلاق نار في قاعدة عسكرية أميركية ومقتل المنفذ    العثور على صواريخ وأجهزة نداء لداعش في بيجي   

أخـبـار الـعــراق 


الشرع يبحث مع القنصل الايراني في البصرة افاق التعاون المشترك وتطوير العلاقة بين البلدين

المصدر: الفرات نيوز

بحث النائب عن كتلة المواطن النيابية، فرات الشرع، مع القنصل الايراني في محافظة البصرة محمد رضا باغيان، افاق التعاون المشترك وسبل تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين .وذكر بيان لمكتب الشرع الاعلامي، تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم السبت، ان " الشرع بحث مع القنصل الايراني، العام في البصرة طبيعة العلاقة بين الشعبين المسلمين العراقي والإيراني، ورسم حدود خارطة التعاون مع الجمهورية الإسلامية المستقبلية، وسبل التعاون المشترك على جمع الاصعدة بما يخدم تسهيل التبادل العملي والفكري والثقافي، والسياحي، وتجارب الخدمات والاعمار والحداثة ".
واضاف " كما تمت مناقشة طبيعة العلاقة بين الشعبين العراقي والإيراني، ورسم حدود خارطة التعاون مع الجمهورية الإسلامية وسبل التعاون المشترك على جمع الصعد ".
من جانبه اكد القنصل الايراني ان العلاقات الأخوية مستمرة ودائمة وتسير على خط واضح للتعاون لمافية خدمة البلدين.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني