زلزال شدته 7.5 درجة يضرب إندونيسيا    الحوثيون يعلنون استهداف مطاري جازان وأبها بطائرات مسيرة    المجلس العسكري في السودان يرفض المقترح الإثيوبي ويدعو لتوحيد الوساطات    نص رسالة عبد المهدي الى البرلمان    اسعار النفط ترتفع من جديد    الذهب يرتفع لاقرب مستوى له منذ ستة اعوام    ترامب عن العلاقات مع السعودية: لنأخذ أموالهم    الحشد ينقذ أراضٍ زراعية قبل احتراقها في كركوك    بينهم مصريان... السعودية تكشف جنسيات جرحى "هجوم مطار أبها"    قتل انتحاري وتدمير مضافات داعشية شرق ديالى   

أخـبـار الـعــراق 


البرلمان يستأنف اليوم جلسته بالتصويت على مشروع قانون العمل

المصدر: الفرات نيوز

يستأنف مجلس النواب اليوم السبت جلسته الاعتيادية الثالثة، بالتصويت على مشروع قانون العمل، ومشروع قانون تصديق اتفاقية تشجيع وحماية الاستثمار بين العراق وارمينيا .وذكر المكتب الاعلامي لمجلس النواب في بيان، تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم السبت، ان "جدول اعمال جلسة البرلمان الثالثة يتضمن قراءة آيات من القرآن الكريم، والتصويت على مشروع قانون تصديق اتفاقية تشجيع وحماية الاستثمار بين حكومة جمهورية العراق وحكومة ارمينيا".
واضاف "كما يتضمن الجدول التصويت على مشروع قانون العمل"، مشيرا الى انه " من المقرر ان تبدأ الجسة في الحادية عشرة صباحاً ".
وكان مجلس النواب، قد رفع في الـ{19} من شهر كانون الاول الماضي، جلسته الى الرابع من الشهر الحالي، بعد التصويت على مقترح قانون منحة تلاميذ المدارس الابتدائية".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني