بعد الهجوم بـ10 طائرات.. دعوة "عاجلة" إلى الشركات والمدنيين في السعودية    سبب يساهم في تطور السرطان يمكن إزالته    اعتقال متهمين بالإرهاب والدكة العشائرية في العاصمة    واسط.. إلقاء القبض على شخصين بتهمة التجاوز على دورية نجدة    ذي قار .. اعتقال متهمين اثنين بحوزتهما اسلحة غير مرخصة    عمليات دهم وتفتيش في البصرة    الدفاع تكشف عن خطة {دواعش الباغوز} وتوضح 3 عمليات أمنية    الحشد الشعبي: احباط محاولة تسلل لعناصر داعش الى خانقين    اليابان تعلن قراراً تاريخياً تجاه العراق    ممثل المرجع السيستاني يتحدث عن العمل الوظيفي بين الاستحقاقات الوطنية والشرعية والاخلاقية وواقع الحال   

أخـبـار الـعــراق 


محافظ البصرة يبحث مع سفيري العراق في البرازيل وطاجكستان سبل تطوير المحافظة

المصدر: الفرات نيوز

استقبل محافظة البصرة ماجد النصراوي السفيرين العراقيين في البرازيل عادل مصطفى وطاجكستان راجح صابر وبحث معهما سبل تطوير المحافظة . وذكر بيان لمحافظة البصرة تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه ان " النصرواي وضيفيه تبادلوا وجهات النظر بشان اعمار وتطور محافظة البصرة واهم المشاريع الصحية والرياضية فيها وسبل الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للبصريين " .
واوضح البيان ان " السفير العراقي في البرازيل طرح امكانية التنسيق مع الخبراء والشركات البرازيلية للاستفادة من خبراتها في كثير من المشاريع وخصوصا المياه ، واما في المجال الرياضي فقد تم دعوة النوادي البرازيلية لتفعيل المدينة الرياضية " .
وبين ان " محافظ البصرة النصرواي ابدى استعداده لتفعيل هكذا مبادرات وشكر السفيرين على زيارتهما وعدهما سبيلي التواصل بين البصرة والدول التي يمثلون العراق فيها " .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني