مع تصاعد المظاهرات الأميركية.. حظر التجوال في 40 مدينة وحالة طوارئ في 3 ولايات وترامب يلوح بالقوة العسكرية    ترودو يؤكد "إصغاءه الى غضب" الكنديين السود    الدولار يهبط أمام الروبل الروسي إلى أدنى مستوى منذ 6 مارس 2020    الأزمة النيابية تستبعد تمديد الحظر الشامل    التربية النيابية: مقترح جديد بشأن مصير الصفوف المنتهية    ترامب يتهم معظم حكام الولايات بـ"الضعف" ويدعو إلى تشديد الإجراءات ضد أعمال العنف    كوكب بحجم الأرض يدور حول أقرب نجم يثير فضول العلماء    ذي هيل: السود يقتلون بأميركا بلا سبب ولا عقاب للقتلة.. لقد طفح الكيل    مقال في غارديان: نار ووباء وبلد في حالة حرب مع نفسه.. رئاسة ترامب انتهت    "عملاق الأدوية" ينضم لسباق لقاحات كورونا.. والموعد أكتوبر   

أخـبـار الـعــراق 


الزبيدي يبحث مع وجوه وشيوخ عشائر الجيازية الفساد الذي استشرى في جسد الدولة العراقية

المصدر: الفرات نيوز

بحث رئيس كتلة المواطن البرلمانية باقر جبر الزبيدي مع وجوه وشيوخ عشائر الجيازية الفساد الذي استشرى في جسد الدولة العراقية والسبل الكفيلة بمكافحته.وذكر بيان لمكتب اعلام الزبيدي تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ان" رئيس كتلة المواطن البرلمانية باقر الزبيدي استقبل وجوه وشيوخ عشائر الجيازنة وهم كل من {صبار حسين محمد وجبار عاتي فنجان وياسر جبر الحجي وسالم حمود الجار الله ونوري حليحل وزيدان سيد بساس ومحمد غافل مزبان}".
واضاف" وقد جرى الحديث مطولا عن الفساد الذي استشرى في جسد الدولة العراقية والسبل الكفيلة بمكافحته خصوصا في الاجهزة الامنية التي تمثل درع الدولة وسيف الوطن في مواجهة تحديات وجود المجموعات الارهابية كما تم الحديث عن اخر تطورات الوضع السياسي في البلاد".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني