النفط يخسر والدولار قرب ذروة شهرين.. فماذا عن الليرة والذهب؟    البحث.. قضية احتكار غوغل قد تكون الأكبر بعد مايكروسوفت 1998    الجزر.. 4 فوائد سحرية    الكرش.. لماذا لا تحرقه الرياضة؟    لسانك قد يحمل علامات نقص فيتامين B12!    مباشرة من الخيال العلمي: فيزيائي يحقق اكتشافا مثيرا حول إمكانية السفر عبر الزمن!    رئيس الجمهورية ووزير الخارجية يؤكدان ضرورة تعزيز سلطة الدولة    رئيس الجمهورية ومستشار الامن الوطني يؤكدان اهمية حماية البعثات الدبلوماسية    الكاظمي يبحث خطوات إنشاء ألف مبنى مدرسي في عموم العراق    اعتقال عصابة تمتلك معملا لصناعة اللوحات المزورة للعجلات المسروقة   

أخـبـار الـعــراق 


المرجع النجفي يطالب بتحييد المؤسسة العسكرية عن الصراعات السياسيية

المصدر: موقع نون

طالب المرجع الديني اية الله العظمى الشيخ بشير النجفي بتحييد المؤسسة العسكرية عن أي صراعات وبنائها بناءا مهنيا بعيدا عن التسييس.
وقال الشيخ علي النجفي مدير مكتب المرجع النجفي لمراسل وكالة نون ان "سماحة المرجع (دام ظله) دعا خلال استقبل آمر الكلية العسكرية الأولى اللواء كريم الشويلي, أهمية استخدام ومواكبة أحدث ما توصلت له المؤسسات العسكرية التدريبية". مطالبا بضرورة "الارتقاء بالجانب ألاستخباراتي والارتقاء به"، واكد على " اهمية مهنية هذه المؤسسة وتحييدها عن جميع الصراعات العسكرية".
واشار سماحته الى " اهمية هذه المؤسسة العسكرية التي تصنع الأبطال الذين يذودون عن الوطن وأبنائه سيما وأن العراق يمر بهجمة إرهابية كبيرة تحاول تمزيق أبنائه وتفتيت لحمتهم الوطنية".
واضاف ان " هناك الحاجة إلى المثابرة والهمة العالية في شحذ الهمم في نفوس أبناء هذه الكلية".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني