ما الفرق بين الشقيقة والصداع الطارئ؟    "أيام عطرة".. متى يبدأ شهر رجب هذا العام؟    يمكنها أداء الكثير من الأعمال.. نظرة عن قرب للحواسيب الصغيرة    حكومة الوفاق تعلق مفاوضاتها مع حفتر بسبب انتهاكاته المتكررة    صور مدهشة تكشف عن "شيطان البحر" الوردي الوحيد في العالم    عبد المهدي يحذر من خطر الدخول في فراغ جديد بسبب تسويف تشكيل الحكومة الجديدة    قرارات مجلس الوزراء    رئيس الجمهورية: العراق متضامن مع الصين في مواجهة وباء كورونا    وفد العتبة العسكرية المقدسة يشارك في حفل تكريم 1000 تلميذة ممن بلغن سن التكليف الشرعي بمحافظة البصرة    الأمانة العامة للعتبة العسكرية المقدسة ترعى حفل تتويج لـ 500 فتاة ممن دخلن سن التكليف الشرعي   

أخـبـار الـعــراق 


المرجع النجفي يطالب بتحييد المؤسسة العسكرية عن الصراعات السياسيية

المصدر: موقع نون

طالب المرجع الديني اية الله العظمى الشيخ بشير النجفي بتحييد المؤسسة العسكرية عن أي صراعات وبنائها بناءا مهنيا بعيدا عن التسييس.
وقال الشيخ علي النجفي مدير مكتب المرجع النجفي لمراسل وكالة نون ان "سماحة المرجع (دام ظله) دعا خلال استقبل آمر الكلية العسكرية الأولى اللواء كريم الشويلي, أهمية استخدام ومواكبة أحدث ما توصلت له المؤسسات العسكرية التدريبية". مطالبا بضرورة "الارتقاء بالجانب ألاستخباراتي والارتقاء به"، واكد على " اهمية مهنية هذه المؤسسة وتحييدها عن جميع الصراعات العسكرية".
واشار سماحته الى " اهمية هذه المؤسسة العسكرية التي تصنع الأبطال الذين يذودون عن الوطن وأبنائه سيما وأن العراق يمر بهجمة إرهابية كبيرة تحاول تمزيق أبنائه وتفتيت لحمتهم الوطنية".
واضاف ان " هناك الحاجة إلى المثابرة والهمة العالية في شحذ الهمم في نفوس أبناء هذه الكلية".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني