إيران: لا توجد أسباب لشن حرب في منطقة الخليج    الجيش الأفغاني: مقتل عشرات من "طالبان" بينهم 16 قياديا    قارب شمالي دخل المياه الإقليمية... "دفاع" كوريا الجنوبية تبدأ "التأهب"    تحرير مختطف بعد 20 دقيقة من خطفه في أيسر الموصل    مقتل اربعة دواعش بينهم مساعد والي البادية في نينوى    مقتل ارهابيين اثنين وتدمير وكر بقصف جوي في ديالى    اعتقال 10 مطلوبين بقضايا جنائية وارهابية في ديالى    العثور على منصة الصاروخ الذي استهدف عمليات نينوى أمس    وفد مكتب سماحة المرجع الحكيم برئاسة السيد رياض الحكيم والوفد المرافق له يزور جامعة سيام المعروفة في بانكوك ويشارك في مراسم إحياء ذكرى الشيخ أحمد القمي    عضو بمجلس كربلاء :المقالع المتجاوزة ازدادت 100% ومسؤولون متنفذون يحولون اراضي المحافظة الى كهوف وحفر   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


الإعمار والاسكان تعد خطة خمسية لمعالجة أزمة السكن في البلاد

المصدر: راديو دجلة

كشفت وزارة الاعمار والإسكان عن إعداد خطة خمسية للحد من ازمة السكن المتفاقمة في البلاد من خلال إنشاء خمسة مجمعات سكنية خلال كل عام.
وقال وكيل الوزارة الاقدم استبرق ابراهيم الشوك في كلمة له القاها بفعاليات إختتام مؤتمر يوم الإسكان العالمي إنه تم إعداد خطة خمسية سيباشر بتنفيذها إبتداء من العام المقبل ولغاية عام 2014 تتمثل ببناء خمسة مجمعات سكنية في كل عام لإسكان ذوي الدخول المحدودة من المواطنين.
هذا وأكد الشوك أن تنفيذ تلك الخطة مرهون بتوفير التخصيصات المالية المطلوبة التي تبلغ نحو 60 ـ 70 مليار دينار للمجمع السكني الواحد بسعة 500 ـ 600 وحدة سكنية.
مشيرا الى انه سيتم استحصال الموافقة على خطة العام الحالي لبناء خمسة مجمعات سكنية بعد إنهاء مرحلة إعداد التصاميم، لكن لم يتم الاعلان عنها بسبب الازمة المالية التي أثرت على التخصيصات المالية

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني