تغيير بسيط في طعامك.. يبعد السرطان ويطيل الحياة    علماء النفس يكشفون عن أخطر المشاعر الإنسانية    إنقاذ مئات المهاجرين قبالة الساحل الليبي    ثغرة أمنية في "بلوتوث" تعرض ملايين الأجهزة للخطر    5 فوائد رائعة لشرب الشاي    بعد الهجوم بـ10 طائرات.. دعوة "عاجلة" إلى الشركات والمدنيين في السعودية    سبب يساهم في تطور السرطان يمكن إزالته    اعتقال متهمين بالإرهاب والدكة العشائرية في العاصمة    واسط.. إلقاء القبض على شخصين بتهمة التجاوز على دورية نجدة    ذي قار .. اعتقال متهمين اثنين بحوزتهما اسلحة غير مرخصة   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


إنخفاض صادرات النفط العراقية إلى جيهان لـ"أسباب فنية"

المصدر: راديو دجلة

ذكر مصدر مسؤول في شركة نفط الشمال أن صادرات النفط العراقية إلى ميناء جيهان التركي انخفضت بنسبة تصل إلى نحو 100 ألف برميل يوميا نتيجة "أسباب فنية".
وأضاف المصدر في تصريح صحفي أن "صادرت نفط كركوك إلى ميناء جيهان التركي تتراوح في الوقت الحالي ما بين 450 إلى 500 الف برميل يوميا وهي بغير معدلاتها الطبيعية".
وأوضح المصدر أن " الانخفاض ناجم عن جملة أمور فنية يتم إتباعها عن طريق آليات الضخ ومعدلاتها الطبيعية والتي ترتبط بأمور فنية وهندسية بخط كركوك- جيهان".
ويصدر العراق حوالي اكثر من مليوني برميل يوميا ، مليون ونصف المليون عبر حقول الجنوب المطلة على الخليج العربي و500- 600 ألف برميل عبر خط كركوك جيهان التركي المطل على الحبر المتوسط.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني