أطباء فرنسيون يوصون بفيتامين لمقاومة كورونا.. وهذه 3 مجموعات من الأغذية تحويه    لا تتبعي أنظمة التخسيس التقليدية.. إليك حمية غذائية تناسب شكل جسمك    التونة المعلبة مفيدة جدا لكنها قد تكون ضارة أيضا.. تعرف على 4 من أضرارها    روسيا.. اعتقال مئات المحتجين وموسكو تستوضح من السفارة الأميركية نشر خرائط للتحركات    بيان اجتماعات بوزنيقة: الاتفاق على تشكيل فرق عمل تتخذ خطوات بشأن المناصب السيادية في ليبيا    النرويج تشدد إجراءات العزل لمكافحة سلالة لفيروس كورونا أسرع انتشارا    سفير إثيوبيا لدى السودان يغادر جوا بعد منعه من عبور الحدود برا    الرافدين يحدد قروض شراء الوحدات السكنية بـ 100 مليون دينار    هل ينجح شعار (صنع في العراق) ؟    إيطاليا تسجل 13331 إصابة و488 وفاة جديدة بفيروس كورونا   

أخـبـار الـعــراق 


اهالي قضاء الطوز يعلنون العصيان المدني ويطالبون الامم المتحدة بتوفير الحماية لهم

المصدر: الفرات نيوز

اعلن اهالي قضاء طوز خورماتو صباح اليوم الاربعاء العصيان المدني لمدة اسبوع بكافة المدارس والمؤسسات والدوائر الحكومية، باستثناء المؤسسات الانسانية، مطالبين الولايات المتحدة بتوفير الحماية لهم بعد عجز الحكومتين الاتحادية والمحلية عن ذلك .وذكر مراسل وكالة {الفرات نيوز} ان اهالي قضاء طوز خورماتو اعلنوا صباح اليوم، العصيان المدني في جميع المدارس والدوائر والمؤسسات الحكومية، والمحال التجارية والصناعية عدا المؤسسات الانسانية، لمدة اسبوع مطالبين الامم المتحدة والمنظمات الدولية الانسانية، بالتدخل السريع وتوفير الامن والحماية لابناء القضاء بعد عجز الحكومتين الاتحادية والمحلية عن ذلك .
ويشهد قضاء طوز خور ماتو الوقع شرقي مدينة تكريت في محافظة صلاح الدين، بين الحين والاخر ترديا امنيا عن طريق تفجير السيارات المفخخة والعبوات الناسفة التي يذهب ضحيتها العشرات من المواطنين بين شهيد وجريح، اخرها ما شهده السبت الماضي، اذ انفجرت عبوة ناسفة تبعتها سيارة مفخخة يقودها انتحاري راح ضحيتها {70}مدنيا بين شهيد وجريح .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني