هذا ما يفعله تناول 60 غراماً من اللوز يومياً بجسمك !    وزير الخارجية السوري يبدأ زيارة إلى الصين    "حماس" تدعو إلى الاشتباك مع الجيش الإسرائيلي احتجاجا على "مؤتمر البحرين"    الكرملين يدعو لانتظار بيانات مؤكدة قبل تقييم حادثة خليج عمان    أردوغان: توريد أنظمة "إس-400" إلى تركيا قد يبدأ في النصف الأول من الشهر القادم    أولى مفاجآت كوبا أميركا.. الأرجنتين تسقط أمام كولومبيا    ميسي وصلاح وآخرون.. الأرقام تحدد "أغلى تشكيلة" في العالم    الدفاع النيابية: غالبية الشركات الأمنية في العراق تعمل لمخابرات دول معادية    منتخب شباب الصالات يخسر أمام اندونيسيا ويتأهل لربع نهائي بطولة آسيا    ريال مدريد يبدأ "المذبحة المرتقبة"   

أخبـــار العــالــم 


ما السر في ان الظهور العلني للسيد نصرالله كان 17 دقيقة فقط؟

المصدر: قناة العالم

السيد حسن نصر الله
كشفت صحيفة اسرائيلية عن السبب المهم في ان كلمة الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله في ظهوره العلني في يوم عاشوراء في الضاحية الجنوبية لبيروت لم تستمر اكثر من 17 دقيقة.وأشارت "يديعوت أحرونوت" إلى أن كلمة الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله
استمرت لمدة 17 دقيقة، مشيرة إلى أن الطائرات الإسرائيلية تحتاج إلى 21 دقيقة لتصل إلى الضاحية الجنوبية في لبنان، وهذا له عدة دلالات أوصلها "حزب الله" من خلال ذلك.

وبحسب الصحيفة، فإن خطاب السيد نصر الله في ذكرى عاشوراء بملعب الراية في الضاحية الجنوبية تخللها تشويش كبير خصوصاً على الحدود مع لبنان وفي بيروت، لافتة إلى أنّ ذلك يؤثر على حركة الطائرات.

واكدت في السياق ذاته توقف شبكات الانترنت والاتصالات في بعض مناطق لبنان نتيجة ذلك.
ولفتت الصحيفة إلى أن الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله تكلم على منصة عادية بدون زجاج عازل أو محمي ويحيطه جيش من الحماية.

واكدت الصحيفة الاسرائيلية أن امين عام حزب الله أراد إيصال رسالة لتل ابيب بانه يعرف كل شيء وقادر على فعل أي شيء.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني