هذا ما يفعله تناول 60 غراماً من اللوز يومياً بجسمك !    وزير الخارجية السوري يبدأ زيارة إلى الصين    "حماس" تدعو إلى الاشتباك مع الجيش الإسرائيلي احتجاجا على "مؤتمر البحرين"    الكرملين يدعو لانتظار بيانات مؤكدة قبل تقييم حادثة خليج عمان    أردوغان: توريد أنظمة "إس-400" إلى تركيا قد يبدأ في النصف الأول من الشهر القادم    أولى مفاجآت كوبا أميركا.. الأرجنتين تسقط أمام كولومبيا    ميسي وصلاح وآخرون.. الأرقام تحدد "أغلى تشكيلة" في العالم    الدفاع النيابية: غالبية الشركات الأمنية في العراق تعمل لمخابرات دول معادية    منتخب شباب الصالات يخسر أمام اندونيسيا ويتأهل لربع نهائي بطولة آسيا    ريال مدريد يبدأ "المذبحة المرتقبة"   

أخبـــار العــالــم 


موسكو تدعو السداسية إلى عدم إضاعة فرصة التسوية مع ايران

المصدر: قناة العالم

 دعا وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف السبت إلى عدم إضاعة فرصة تسوية الوضع حول البرنامج النووي الايراني.  وافاد موقع "روسيا اليوم" ان الوزير الروسي اشار في حديث تلفزيوني الى أن ايران واللجنة السداسية مستعدتان للبحث الجدي عن حلّ، واضاف : "لذلك لدينا الآن فرصة نادرة للتفاهم والتقدم لاسيما أن الايرانيين يؤكدون استعدادهم لحل كل المسائل التي تطرحها الوكالة الدولية للطاقة الذرية خلال سنة".ودعا لافروف اللجنة السداسية إلى عدم إضافة شروط مصطنعة للاتفاق مع ايران، منوها بأن المخرج المشترك لموقف السداسية هو وجود قاعدة قوية للوصول دبلوماسيا إلى اتفاق.
وعبّر عن أمله بأن تنطلق السداسية من الأولوية الرئيسية وهي حلّ القضية المثيرة للقلق نتيجة الاشتباه بمخالفة ايران لنظام منع انتشار السلاح النووي.
وتابع لافروف أن الأولوية يجب أن تكون إزالة هذا القلق وتعزيز نظام عدم الانتشار "دون محاولة تقديم إضافات مصطنعة لا تقدم ولا تؤخر".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني