مع تصاعد المظاهرات الأميركية.. حظر التجوال في 40 مدينة وحالة طوارئ في 3 ولايات وترامب يلوح بالقوة العسكرية    ترودو يؤكد "إصغاءه الى غضب" الكنديين السود    الدولار يهبط أمام الروبل الروسي إلى أدنى مستوى منذ 6 مارس 2020    الأزمة النيابية تستبعد تمديد الحظر الشامل    التربية النيابية: مقترح جديد بشأن مصير الصفوف المنتهية    ترامب يتهم معظم حكام الولايات بـ"الضعف" ويدعو إلى تشديد الإجراءات ضد أعمال العنف    كوكب بحجم الأرض يدور حول أقرب نجم يثير فضول العلماء    ذي هيل: السود يقتلون بأميركا بلا سبب ولا عقاب للقتلة.. لقد طفح الكيل    مقال في غارديان: نار ووباء وبلد في حالة حرب مع نفسه.. رئاسة ترامب انتهت    "عملاق الأدوية" ينضم لسباق لقاحات كورونا.. والموعد أكتوبر   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


محافظ بغداد يؤكد قرب البدء بمشاريع سكنية وسياحية ضخمة في جانبي الكرخ والرصافة

المصدر: 

كشف محافظ بغداد صلاح عبد الرزاق عن قرب المباشرة في بناء مجمعات سكنية في جانبي الكرخ والرصافة من بغداد تضم 700 شقة سكنية فضلا عن العديد من المرافق الخدمية.
وأضاف عبد الرزاق في تصريح صحفي إن هناك مشروع مجمع الرفاه في حي البلديات يضم نحو 700 شقة ومرافق خدمية ومشروع فندق سياحي في منطقة العلاوي على شكل برجين باسمي دجلة والفرات سيوضع حجر الأساس لهما نهاية الشهر الجاري.
وعزا عبد الرزاق تفاقم أزمة السكن في بغداد إلى ارتفاع أسعار العقار وبدلات الإيجار، مؤكدا أن المدينة بحاجة إلى مليون وحدة سكنية على الأقل.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني