مع تصاعد المظاهرات الأميركية.. حظر التجوال في 40 مدينة وحالة طوارئ في 3 ولايات وترامب يلوح بالقوة العسكرية    ترودو يؤكد "إصغاءه الى غضب" الكنديين السود    الدولار يهبط أمام الروبل الروسي إلى أدنى مستوى منذ 6 مارس 2020    الأزمة النيابية تستبعد تمديد الحظر الشامل    التربية النيابية: مقترح جديد بشأن مصير الصفوف المنتهية    ترامب يتهم معظم حكام الولايات بـ"الضعف" ويدعو إلى تشديد الإجراءات ضد أعمال العنف    كوكب بحجم الأرض يدور حول أقرب نجم يثير فضول العلماء    ذي هيل: السود يقتلون بأميركا بلا سبب ولا عقاب للقتلة.. لقد طفح الكيل    مقال في غارديان: نار ووباء وبلد في حالة حرب مع نفسه.. رئاسة ترامب انتهت    "عملاق الأدوية" ينضم لسباق لقاحات كورونا.. والموعد أكتوبر   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


العراق المرشح الأقوى بين 33 دولة افريقية وآسيوية للعضوية بمبادرة الشفافية الدولية

المصدر: 

اعلنت وزارة النفط ان فرصة حصول العراق على صفة الترشيح للعضوية الكاملة في مبادرة الشفافية الدولية للصناعات الاستخراجية EITI هي الاقوى من بين 33 دولة افريقية وآسيوية.
وقال الناطق باسم الوزارة عاصم جهاد في تصريح له ان العراق هو الدولة الوحيدة في المنطقة التي اعلنت رغبتها بالانضمام الى مبادرة الشفافية الدولية، مبينا ان فرصة الأنضمام للمبادرة تعتبر خطوة ايجابية لصالح العراق.
واكد جهاد ان الوزارة إعتمدت أدق معايير الشفافية وتطبيقاتها من خلال الإعلان عن حجم الصادرات والايرادات النفطية ، مبينا ان الوزارة تصدر جدولا شهريا يتضمن أدق البيانات والتفاصيل عن حجم الصادرات والايرادات سواء من نفط الجنوب أوالشمال والمنافذ الأخرى.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني