مع تصاعد المظاهرات الأميركية.. حظر التجوال في 40 مدينة وحالة طوارئ في 3 ولايات وترامب يلوح بالقوة العسكرية    ترودو يؤكد "إصغاءه الى غضب" الكنديين السود    الدولار يهبط أمام الروبل الروسي إلى أدنى مستوى منذ 6 مارس 2020    الأزمة النيابية تستبعد تمديد الحظر الشامل    التربية النيابية: مقترح جديد بشأن مصير الصفوف المنتهية    ترامب يتهم معظم حكام الولايات بـ"الضعف" ويدعو إلى تشديد الإجراءات ضد أعمال العنف    كوكب بحجم الأرض يدور حول أقرب نجم يثير فضول العلماء    ذي هيل: السود يقتلون بأميركا بلا سبب ولا عقاب للقتلة.. لقد طفح الكيل    مقال في غارديان: نار ووباء وبلد في حالة حرب مع نفسه.. رئاسة ترامب انتهت    "عملاق الأدوية" ينضم لسباق لقاحات كورونا.. والموعد أكتوبر   

اخـبــار ريـاضـيـة 


الاتحاد الدولي للدراجات يهدد الوكالة الفرنسية لمكافحة المنشطات

المصدر: 

هدد الاتحاد الدولي للدراجات "يو سي آي" بقطع العلاقات مع الوكالة الفرنسية لمكافحة المنشطات كشريك أساسي بالسباقات التي تستضيفها فرنسا.
جاء ذلك بعد ادعاءات الوكالة بأن فريق الدراجات الشهير أستانا الذي يضم الدراج الأميركي النجم لانس آرمسترونغ تلقى معاملة خاصة خلال سباق تور دو فرانس الأخير.
واعتبر الاتحاد اتهامات الوكالة الفرنسية ضد مسؤولي الاتحاد الذين تم إرسالهم إلى تور دو فرانس بأنها لا أساس لها من الصحة وشديدة الخطورة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني