مع تصاعد المظاهرات الأميركية.. حظر التجوال في 40 مدينة وحالة طوارئ في 3 ولايات وترامب يلوح بالقوة العسكرية    ترودو يؤكد "إصغاءه الى غضب" الكنديين السود    الدولار يهبط أمام الروبل الروسي إلى أدنى مستوى منذ 6 مارس 2020    الأزمة النيابية تستبعد تمديد الحظر الشامل    التربية النيابية: مقترح جديد بشأن مصير الصفوف المنتهية    ترامب يتهم معظم حكام الولايات بـ"الضعف" ويدعو إلى تشديد الإجراءات ضد أعمال العنف    كوكب بحجم الأرض يدور حول أقرب نجم يثير فضول العلماء    ذي هيل: السود يقتلون بأميركا بلا سبب ولا عقاب للقتلة.. لقد طفح الكيل    مقال في غارديان: نار ووباء وبلد في حالة حرب مع نفسه.. رئاسة ترامب انتهت    "عملاق الأدوية" ينضم لسباق لقاحات كورونا.. والموعد أكتوبر   

اخـبــار ريـاضـيـة 


مونديال الشباب: المجر تهزم التشيك وتواجه إيطاليا

المصدر: CNN

 بعد ماراثون طويل امتد لأكثر من ساعتين، تأهل منتخب المجر لدور الثمانية لبطولة كأس العالم للشباب تحت 20 عاماً على حساب منتخب التشيك بعد فوزه بالضربات الترجيحية بواقع 6/5، في لقاء دور الستة عشر، الذي أقيم بإستاد الإسكندرية مساء الثلاثاء، لتكون المفاجأة الثالثة في البطولة بعد خروج منتخبي مصر وأسبانيا من دور الستة عشر.

كان الوقت الأصلي للمباراة قد انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، ليلجأ المنتخبان إلى الوقت الإضافي لمدة 30 دقيقة على شوطين.

وانتهت تمديد المباراة بالتعادل أيضاً بهدفين لكل منهما، ويلجأ الفريقان بعد ذلك إلى ضربات الترجيح من نقطة الجزاء، ويفوز منتخب المجر 6/5.

وبهذه النتيجة سوف يلاقي المنتخب المجري نظيره الإيطالي يوم الجمعة في دور الثمانية.

افتتح لاعب منتخب المجر "ماتي كيس" أهداف المباراة في الدقيقة 15، وتعادل بان فوساليك لمنتخب التشيك في الدقيقة 26، وفي الدقيقة 92 أضاف ميغائيل رايوسيتش الهدف الثاني للتشيك، قبل أن يتعادل منتخب المجر بهدف فلاديمير كومان في الدقيقة 99، ويلجأ المنتخبان إلى ضربات الترجيح التي آلت نتيجتها لصالح المجريين.

وكان منتخب مصر قد ودع البطولة من دور الستة عشر بعد خسارته أمام كوستاريكا بهدفين دون رد، فيما صعد منتخب غانا لدور الثمانية على حساب منتخب جنوب أفريقيا.

ويلتقي منتخب غانا مع منتخب كوريا الجنوبية في دور الثمانية يوم الجمعة، إذ كانت كوريا الجنوبية قد تأهلت يوم الاثنين على حساب باراغواي.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني