عادات في نمط الحياة تطيل سنواتك "الخالية من الأمراض"!    البقع البنية على الأسنان.. هل من طريقة للتخلص منها؟    دراسة تكشف فوائد صحية مذهة لبذور عباد الشمس    "نوع من الانتحار"... طبيب يكشف عن خطأ كارثي أثناء العلاج من "كوفيد 19"    أيهما أفضل وأكثر فائدة... الخضار الورقية أم ذات اللون الأخضر    5 أطعمة صحية غنية بفيتامين (د) يجب إضافتها إلى نظامنا الغذائي    زلازل غريبة في ولاية يوتا الأمريكية تكشف عن "نشاط مخفي" تحت الصحراء!    علاج تجريبي واعد لارتفاع الكوليسترول بتقنية "جدلية"!    بنك "بريكس" يقدم للصين أكثر من مليار دولار لإنعاش الاقتصاد    السويد.. إصابة 8 أشخاص بسلاح أبيض والشرطة تحقق في   

أخـبـار الـعــراق 


زيباري يبحث مع بان كي مون العلاقات الثنائية بين العراق والامم المتحدة

المصدر: الفرات نيوز

بحث وزير الخارجية هوشيار زيباري مع الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون العلاقات الثنائية بين العراق والامم المتحدة.وذكر المكتب الاعلامي للوزارة تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم الاحد ان" وزير الخارجية السيد هوشيار زيباري التقى يوم مساء امس السبت بان كي مون الأمين العام للأمم المتحدة في نيويورك".
واضاف ان" الجانبين استعرضا علاقات العراق والأمم المتحدة ومايمكن ان تقدمه بعثة الأمم المتحدة للمساعدة في العراق {اليونامي} من دعم ومساعدة اسنادا الى الولاية المناطة بها".
وعبر زيباري عن" شكره للأمين العام للجهود التي تبذلها اليونامي وعلى تعينه ممثل خاص للأمين العام خلفا لممثله السابق مارتن كوبلر".
واشار البيان ان" الجانبين تطرقا ايضا الى ضرورة ان توفي الأمم المتحدة بالتزاماتها بموجب مذكرة التفاهم المبرمة بينها وبين العراق بشأن اعادة توطين ساكني مخيم الحرية {ليبرتي} في دولة ثالثة بعد ان اوفى العراق بالتزاماته بموجب هذة المذكرة".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني