الكعبي: ماضون بتشريع قانون المحكمة الاتحادية    فرشاة أسنانك ووسادتك وثلاجتك.. أعداء خفية في منزلك    بريطانيا تسجل 20890 إصابة جديدة بكورونا    بعد ماكرون.. أردوغان يهاجم ميركل ويدعو العالم لنصرة المسلمين "المظلومين" في أوروبا    الصحة العالمية تحذر من "لحظة خطيرة" مع ارتفاع إصابات كورونا    دراسة تكشف كيف يمكن لـ "كوفيد-19" أن يجعل أجهزة المناعة تهاجم أجسام المرضى!    ماذا يحدث في الجسم عند الإقلاع عن التدخين؟    علماء يتوقعون كيف سيتغير المجتمع في عالم ما بعد "كوفيد"!    ميركل تعتزم إغلاق ألمانيا جزئيا لمواجهة كورونا    الدفاع الجوي: نسيطر على الأجواء في جميع أنحاء العراق   

أخـبـار الـعــراق 


العراق يشارك في افتتاح الدورة الـ{68} للجمعية العامة للأمم المتحدة

المصدر: الفرات نيوز

شارك وفد عراقي رفيع المستوى برئاسة نائب رئيس الجمهورية خضير الخزاعي مناقشات الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها الـ{68} بحضور رؤوساء الدول والحكومات ووزراء خارجية الدول الاعضاء في الأمم المتحدة.
وذكر بيان للمكتب الاعلامي لوزارة الخارجية تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم الاربعاء ان "الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون افتتح في مقر الأمم المتحدة في نيويورك مساء امس الثلاثاء مناقشات الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها الثامنة والستين بحضور رؤوساء الدول والحكومات ووزراء خارجية الدول الاعضاء في الأمم المتحدة".
واضاف ان "وفد العراق ترأسه خضير الخزاعي نائب رئيس الجمهورية وضم في عضويته وزير الخارجية هوشيار زيباري ووزير حقوق الانسان محمد شياع السوداني ورئيس ديوان رئاسة الجمهورية نصير العاني اضافة الى وكيل وزارة الخارجية للعلاقات متعددة الاطراف وعدد من السفراء"

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني