ما الفرق بين الشقيقة والصداع الطارئ؟    "أيام عطرة".. متى يبدأ شهر رجب هذا العام؟    يمكنها أداء الكثير من الأعمال.. نظرة عن قرب للحواسيب الصغيرة    حكومة الوفاق تعلق مفاوضاتها مع حفتر بسبب انتهاكاته المتكررة    صور مدهشة تكشف عن "شيطان البحر" الوردي الوحيد في العالم    عبد المهدي يحذر من خطر الدخول في فراغ جديد بسبب تسويف تشكيل الحكومة الجديدة    قرارات مجلس الوزراء    رئيس الجمهورية: العراق متضامن مع الصين في مواجهة وباء كورونا    وفد العتبة العسكرية المقدسة يشارك في حفل تكريم 1000 تلميذة ممن بلغن سن التكليف الشرعي بمحافظة البصرة    الأمانة العامة للعتبة العسكرية المقدسة ترعى حفل تتويج لـ 500 فتاة ممن دخلن سن التكليف الشرعي   

اخـبــار ريـاضـيـة 


18لاعبا يجرون تدريباتهم وكرار وقصي ابرز العائدين

المصدر: 

اجرى منتخبنا الوطني وحداته التدريبية على ملعب الشعب الدولي امس الأحد، بحضور 18 لاعبا ، وشهدت التدريبات عودة اللاعبين قصي منير وكرار جاسم لصفوف المنتخب بعد دعوتهم من قبل المدرب حكيم شاكر.

وتميزت التديربات بحضور أغلب أعضاء الاتحاد المركزي حيث حضر النائب الأول عبد الخالق مسعود والأعضاء نعيم صدام وكامل زغير وقادر شمخي ونوزاد قادر وابراهيم قتاسم ومحمد جواد الصائغ.

واستمرت التدريبات الساعة ونصف التي اقتصرت على التدريبات البدنية والتكتيكية، بحضور اللاعبين نور صبري وفهد طالب ووليد سالم وضرغام اسماعيل ومحمد رباط ومصطفى ناظم واسامة علي وكرار جاسم وقصي منير ومهند عبد الرحيم وسعد عبد الامير وامجد راضي وعلاء عبد الزهرة وعمار عبد الحسين وعلي فائز ومهدي شلتاغ وعلي بهجت ونبيل صباح.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني