العمليات المشتركة ترسل لجنة عليا للتحقيق بجريمة المقدادية    فتح طريق تقاطع السعدون باتجاه الخلاني    وزير الخارجية يبحث مع نظيره الهولندي التعاون الثنائيّ    وزير التعليم : حريصون على قبول الطلبة وفق طموحهم العلمي    البنك المركزي : إتاحة التحويل المباشر للأموال بين البطاقات الإلكترونية    استئناف العمل في حفر البئر J113 P بحقل الغراف    تواقيع نيابية لإدراج المشمولين بقانون التدرُّج الطبي ضمن قانون الاقتراض    أمانة مجلس الوزراء تصدر توضيحاً بشأن عطلة الخميس    أردوغان: ماكرون طُرد من لبنان    افتتاح جامع الجزائر ثالث أكبر مسجد في العالم   

أخـبـار الـعــراق 


كركوك تضع خطة أمنية لعيد الفطر المبارك

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

أعلن محافظ كركوك نجم الدين كريم خلال اجتماع موسع مع مدير شرطة المحافظة اللواء الحقوقي جمال طاهر بكر ونائبه وآمر أفواج الطوارئ ومدير شرطة البلدة ومدراء المراكز وعدد من ضباط شرطة مدينة كركوك ان الخطة الامنية المخصصة لمناسبة عيد الفطر في المحافظة ستشمل جميع مناطق وأحياء كركوك دون تمييز.وأثنى محافظ كركوك في بيان لمحافظة كركوك، اليوم، تلقت وكالة كل العراق [اين] " بدور ضباط وقادة وعناصر شرطة كركوك في خدمة أهالي كركوك ومواجهة التحديات التي يتعرض لها العراق وكركوك بشكل خاص ، مشيداً بأداء الشرطة في انجاحهم في تنفيذ العملية الأمنية يوم امس والتنسيق الكبير والتعاون فيما بينهم".

وبيّن نجم أن "الحملة الأمنية والإجراءت المتخذة ما هي إلا خطوة لتأمين المواطنين قبيل أيام العيد، حيث تشهد الأسواق والطرق تزاحماً كبيرا لتبضع المواطنون وحركتهم وفرحهم بعيد الفطر المبارك".

وناقش المجتمعون بحسب البيان " الخطط التي أعدتها قيادة شرطة كركوك للإحتفاء بعيد الفطر المبارك وخطة تأمين بيوت الله للاحتفاء بليلة القدر المباركة".

وقال نجم الدين كريم إن "التحديات الأمنية كبيرة لكن بتعاون أهالي كركوك ومواجهتهم معنا الارهاب الأعمى وتنسيق وتعاون الأجهزة الأمنية والأداء المتصاعد لقوات الشرطة جميعها ستتحد وتقف بوجه الهجمة الإرهابية، وإن الحملة الأمنية في كركوك قد شملت جميع مناطق وأحياء كركوك دون تمييز".

وتطرق المجتمعون الى"أهمية تنسيق مراكز الشرطة والبلدية والمرور والطوارئ والنجدة من أجل جمالية المدينة ومنع حدوث التجاوزات التي تحصل في عدد من الأحياء والمناطق الى جانب منع وقوف مركبات الحمل والصهاريج في الأحياء السكنية والأسواق العامة وضمان جمالية الطرقات ونظافتها ومنع الإستخدام المفرط للمياه".

ووجه محافظ كركوك بتقديم أفضل الخدمات لأبناء المحافظة وخاصة في الأسواق والطرق التي تشهد إزدحاما كبيراً.وطرح مدراء المراكز عدد من الأراء و قدموا شرحا لمناطقهم والمعوقات التي تواجه عملهم.

وأبدى محافظ كركوك دعمه لعمل جميع المراكز، مؤكداً على أهمية تحقيق الأمن كونها من الأولويات للبناء والعيش والإعمار في الحياة اليومية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني