روحاني: اينما حلت اميركا انتشرت الفوضى وعدم الاستقرار    صحيفة بريطانية: رعب في السعودية وصمت اماراتي    الكمبيوتر الكمي.. حل الـ10 آلاف سنة أصبح متاحا في 4 دقائق    بعد كارثة "الأدوية المسرطنة".. تحذير من عقاقير ضغط الدم    برشلونة لريال مدريد.. لا تحزن فكلنا في الهم سواء    أ ف ب: مظاهرات في السويس مناهضة للسلطات المصرية    إضراب المعلمين يدخل أسبوعه الثالث في الأردن.. وحكومة الرزاز تدعو للحوار    صحيفة: السعودية تبلغ أكبر مصفاة نفطية باليابان عن تغيير محتمل في شحناتها    اعتقال عصابة من ثلاث متهمات بسرقة المراجعين والمرضى بمجمع مدينة الطب    قوة أمنية تقتل انتحارياً يحمل رمانات يدوية وكلاشنكوف في الطارمية   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


السليمانية تعلن عن توزيع إستمارات الوحدات السكنية للموظفين وذوي الدخل المحدود بعد العيد

المصدر: راديو دجلة

أعلنت محافظة السليمانية، أن الاستمارات المخصصة للوحدات السكنية للموظفين وذوي الدخل المحدود قد اكتملت وسيتم توزيعها عن طريق عدد من المراكز على المواطنين بعد العيد.
وقال محافظ السليمانية بهروز محمد صالح، إن" تعليمات ملئ الاستمارة ستعمم في وسائل الاعلام"،مضيفا أن" المعلومات سيتم ادخالها الى الكومبيوتر لتتم بشكل عادل واول المستفيدين هم ذوو الدخل المحدود والفقراء".
واشار المحافظ الى ان" 600 وحدة سكنية باتت جاهزة الان لتوزريعها على المواطنين، وهناك نية لبناء الالاف من هذه الوحدات مستقبلا".
يذكر ان اسعار هذه الوحدات تتراوح بين 20 الف - 25 الف دولار تقسط على المستفيدين منها على مدى 25 سنة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني