سلطنة عُمان تعتزم فتح سفارة في الأراضي الفلسطينية    صالح يبحث مع مجلس اللوردات البريطاني التنسيق المشترك بين المؤسسات التشريعية    تدمير مضافة وكدس من العبوات في اهوار النعيمية    القبض على 25 اسيوياً يقومون بالغش الصناعي في بغداد    العالم على موعد مع ظاهرة فلكية مميزة الشهر القادم    الروبوتات تهدد وظائف 20 مليون حول العالم    النفط يقفز بفعل انخفض مخزونات الخام الأمريكية    ريال مدريد ينتظر "المليار دولار".. والرقم قريب جدا    بيونغ يانغ تعتبر تمديد واشنطن عقوباتها ضدها "عملا عدائيا"    صالح من بريطانيا: أي تصعيد بالمنطقة قد يؤدي الى حروب جديدة   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


السليمانية تعلن عن توزيع إستمارات الوحدات السكنية للموظفين وذوي الدخل المحدود بعد العيد

المصدر: راديو دجلة

أعلنت محافظة السليمانية، أن الاستمارات المخصصة للوحدات السكنية للموظفين وذوي الدخل المحدود قد اكتملت وسيتم توزيعها عن طريق عدد من المراكز على المواطنين بعد العيد.
وقال محافظ السليمانية بهروز محمد صالح، إن" تعليمات ملئ الاستمارة ستعمم في وسائل الاعلام"،مضيفا أن" المعلومات سيتم ادخالها الى الكومبيوتر لتتم بشكل عادل واول المستفيدين هم ذوو الدخل المحدود والفقراء".
واشار المحافظ الى ان" 600 وحدة سكنية باتت جاهزة الان لتوزريعها على المواطنين، وهناك نية لبناء الالاف من هذه الوحدات مستقبلا".
يذكر ان اسعار هذه الوحدات تتراوح بين 20 الف - 25 الف دولار تقسط على المستفيدين منها على مدى 25 سنة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني