شيء في أمعاء الإنسان قد يكون سر الحماية من كورونا.. ما هو؟    السودان يطالب إثيوبيا بالانسحاب من نطقتين حدوديتين    "واتساب" تعلق التحديث المثير للجدل لسياساتها بشأن البيانات    "توقعات قاتمة" للسفر مع جائحة كورونا.. الاهتمامات تغيرت    لبنان يدخل إغلاقا عاما ثالثا في ظل تفاقم تفشي كورونا    مسؤول سوداني يتحدث عن مواجهة عسكرية بين الخرطوم وأديس أبابا تدخل فيها دول إقليمية    العلامات التحذيرية الأقل شهرة الموجودة في فمك لأمراض القلب!    ظريف: العالم بدون نظام ترامب سيكون أفضل    اكتشاف 700 مليون جسم فلكي في مسح يسلط ضوءا جديدا على الطاقة المظلمة    بعد وفيات النرويج.. خبراء صحة صينيون يدعون إلى تعليق استخدام لقاح "فايزر/بيونتيك" و"موديرنا"   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


وزارة الكهرباء: المواطن يتحمل جزءاً من مسؤولية شح الكهرباء

المصدر: 

حملت وزارة الكهرباء المواطن جزءا من نقص الطاقة الكهربائية من خلال استخدامه المفرط لها، مؤكدةً ان الوزارة تسيطر على الكميات المنتجة لكنها لا تسيطر على الكميات المستهلكة.
وقال المتحدث باسم وزارة الكهرباء مصعب المدرس ان"هناك مشكلة تواجهها الوزارة ولحد اليوم وهو المستهلك والمتمثل بالمواطن العراقي حيث لا يزال لا يبالي بكمية الكهرباء التي يستهكلها دون انتباه".
واكد المدرس انها"لجأت لحل هذه المشكلة الى الجهة التشريعية مجلس النواب".
وتابع المدرس ان"وزارة الكهرباء تسيطر على الانتاج لكن لا تستطيع السيطرة على الاستهلاك كون المستهلك يقوم بالافراط في استهلاك الطاقة الكهربائية، بالإضافة انه يعزف عن تسديد اجور الطاقة الكهربائية"، مبينا ان"لدى الوزارة ديون بحق المواطن وبمبالغ كبيرة جدا".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني