الحلبوسي يوضح تفاصيل مهمة بقانون المفوضية ويحدد موعد التصويت على قانون الانتخابات    إعلان حالة الطوارئ في عمّان بسبب سوء الطقس    مجلس النواب يصوت على قانون مفوضية الانتخابات    رد ظريف على رسالة اتهامات الترويكا الاوروبية الى الامم المتحدة    كشف سر ظهور الحياة المعقدة على الأرض    معاناة الأم من السكري تهدد أطفالها بالإصابة بالقاتل الرئيسي في العالم    خليجي 24: السعودية تهزم قطر وتلحق بالبحرين الى النهائي    رئيس الوزراء يستقبل مبعوث الخارجية الامريكية الخاص للتحالف الدولي ضد داعش    عشائر صلاح الدين توصي بدعم القوات الأمنية في كشف المندسين ومساندة المظاهرات السلمية    صالح يصادق على قانوني التقاعد وإلغاء امتيازات المسؤولين   

اخـبــار ريـاضـيـة 


منتخبنا الأولمبي يفوز على نظيره البحريني في مباراته الودية رغم النقص العددي

المصدر: 

تغلب منتخبنا الأولمبي على نظيره البحريني (2-0) في مباراته الودية التي جرت امس الخميس في المنامة. وسجل هدفي المنتخب اللاعبين باسم حسون ومحمد سعد .
وقال مدرب المنتخب هادي مطنش ان "المباراة كانت صعبة بسبب النقص الكبير في عدد اللاعبين لعدم التحاق اكثر من تسعة لاعبين الامر الذي فرض علينا اجراء المناورة بالمراكز واشراك احد حراس المرمى كلاعب في الفريق".
وسيلتقي المنتخبان في مباراة ثانية يوم غدا السبت الـ20 من تموز الحالي، حيث تأتي المباراتان ضمن استعدادات العراق لبطولة التضامن وبطولة اسيا.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني