أردوغان: لا نستغرب إذا ما نادوا لاحقا بتحويل الكعبة أو الأقصى إلى متحف    سوق الأوراق المالية ينظم ورشة عمل لعدد من المصارف والشركات    وزارة التجارة تعلن تحقيق الاكتفاء الذاتي لمحصول الحنطة    القانونية النيابية: اجتماع مرتقب لاستكمال قانون الانتخابات    القبض على قيادي بداعش في نينوى    تحالف القوى يحدد بديل كمبش    إصابات كورونا في العالم تتجاوز 12.75 مليون ووفياتها تقارب 564 ألفا    "فوكس نيوز": عالمة فيروسات صينية تتهم بكين بإخفاء "الحقيقة" حول تفشي كورونا    "أوبك" وحلفاؤها يستعدون لتخفيف تخفيضات النفط في ظل بوادر انتعاش بعد قيود كورونا    ادارة نادي النجف تتخذ حزمة من القرارات   

اخـبــار ريـاضـيـة 


منتخبنا الأولمبي يفوز على نظيره البحريني في مباراته الودية رغم النقص العددي

المصدر: 

تغلب منتخبنا الأولمبي على نظيره البحريني (2-0) في مباراته الودية التي جرت امس الخميس في المنامة. وسجل هدفي المنتخب اللاعبين باسم حسون ومحمد سعد .
وقال مدرب المنتخب هادي مطنش ان "المباراة كانت صعبة بسبب النقص الكبير في عدد اللاعبين لعدم التحاق اكثر من تسعة لاعبين الامر الذي فرض علينا اجراء المناورة بالمراكز واشراك احد حراس المرمى كلاعب في الفريق".
وسيلتقي المنتخبان في مباراة ثانية يوم غدا السبت الـ20 من تموز الحالي، حيث تأتي المباراتان ضمن استعدادات العراق لبطولة التضامن وبطولة اسيا.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني