التغير المناخي والطيور.. دراسة تكشف    تحذير أميركي رسمي من "التلفزيون الجاسوس".. والحل بسيط    حريق في مراَب السنك والمخربون يهاجمون سيارات الدفاع المدني بالولوتوف    شرطة النجف الاشرف تلقي القبض على مصري مطلوب دوليا    "رغوة سامة" تغزو شاطئ خليج البنغال بالهند    العراق يبدأ بخفض انتاج النفط الى المعدلات المقررة في اتفاق اوبك    النفط تنفي استيراد هذه المادة.. وتؤكد: التجارة هي من تسمح بدخولها    الحشد يكثف انتشاره لتأمين مناطق مهمة بين صلاح الدين وكركوك    قتيلان في إطلاق نار في قاعدة عسكرية أميركية ومقتل المنفذ    العثور على صواريخ وأجهزة نداء لداعش في بيجي   

اخـبــار ريـاضـيـة 


حيدر يحيى مدربا لفريق كربلاء خلفا لمحمد عباس

المصدر: 

سمت الهيئة الادارية لنادي كربلاء الرياضي حيدر يحيى مدرباً لفريقها الكروي خلفا للمدرب الراحل محمد عباس.وقال حيدر يحيى، ان "مهمة قيادة كربلاء لا تخلو من الصعوبة، نظرا للظروف التي مر بها النادي بعد استشهاد المدرب محمد عباس".
وأضاف يحيى ان "الفريق أجرى يوم أمس أول وحدة تدريبية، وسنسعى خلال القادم من الايام للارتقاء بمستوى الفريق من حيث اللياقة البدنية التي تاثرت بابتعاد اللاعبين عن خوض التمرينات".
يشار الى ان مدرب نادي كربلاء محمد عباس توفي متأثرا بالجراح التي أصيب بها بعد مباراة كربلاء والقوة الجوية ضمن منافسات الدور السابع من المرحلة الثانية لدوري النخبة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني