قريبا.. دخول أوروبا سيكون أسرع لكن أكثر صعوبة    الأقوال الأولى للرئيس السوداني المعزول عمر البشير    "التمزق العظيم" سيدمر الكون بما فيه    أنقرة تعلن مقتل 3 مدنيين وجرح 12 آخرين بقصف جوي تعرض له رتل عسكري تركي في سوريا    الحوثيون يعلنون استهدافهم عرضا عسكريا في مأرب بصاروخ بالستي    رئيس الجمهورية يؤكد أهمية تطوير العلاقات بين بغداد وموسكو    الإقتصاد النيابية: الأوضاع الأمنية وراء ضعف الإستثمار في العراق    صعود أسعار النفط بعد هجوم على منشأة نفط سعودية    الرافدين يحذر المتلكئين بتسديد قروض بسماية باجراءات قانونية ضدهم    البيت الأبيض: لا ركود بالرغم من الاضطرابات الاقتصادية للسوق العالمية   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


النفط الأمريكي ينخفض تحت ضغط من استئناف العمل بحقل ليبي وخط عراقي

المصدر: راديو دجلة

انخفضت أسعار العقود الآجلة للنفط الخام الأمريكي إلى ما دون 103 دولارات للبرميل أوائل التعامل في آسيا اليوم الثلاثاء. ويأتي ذلك تحت ضغط من استئناف العمل في حقل نفط ليبي وخط انابيب نفط عراقي الأمر الذي انحسرت معه المخاوف بشأن امدادات النفط العالمية.
وفي اوائل التعاملات الإلكترونية لبورصة نايمكس انخفض سعر عقود الخام الأمريكي الخفيف لتسليم آب 16 سنتا إلى 102.98 دولار للبرميل بعدما هبط 8 سنتات إلى 103.14 دولار عند التسوية امس الاثنين.
وكان قد سجل 104.12 دولار أعلى مستوى له في 14 شهرا يوم الاثنين.
وانخفض سعر عقود خام القياس الأوروبي مزيج نفط برنت لتسليم آب 34 سنتا 107.09 دولار للبرميل بعد انخفاضه 29 سنتا عند التسوية اليوم السابق.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني