قاض أمريكي يمنع ترامب من استخدام ميزانية البنتاغون لتمويل بناء الجدار الحدودي مع المكسيك    بركان آغونغ في بالي الإندونيسية يعاود ثورانه    بري لوفد الكونغرس الأمريكي: لبنان لا يريد حربا مع إسرائيل لكنه لن يتنازل عن سيادته وحقوقه    مصر.. إضراب عمال "سكر الفيوم" احتجاجا على الفساد    الحوثيون يعلنون إطلاق "زلزال 1" باتجاه السعودية    رئيس وزراء التشيك: لا أحد في أوروبا يريد نقل سفارته للقدس    الناتو يعتمد استراتيجية عسكرية جديدة بحجة "التهديد النووي" الروسي    السومة يتألق في دوري أبطال آسيا 2019 بأرقام جديدة    روسيا تؤيد اجتماعا بأقرب وقت لبحث الاتفاق النووي الإيراني    طوكيو تستقبل ترامب بهزة أرضية قوية   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


النفط الأمريكي ينخفض تحت ضغط من استئناف العمل بحقل ليبي وخط عراقي

المصدر: راديو دجلة

انخفضت أسعار العقود الآجلة للنفط الخام الأمريكي إلى ما دون 103 دولارات للبرميل أوائل التعامل في آسيا اليوم الثلاثاء. ويأتي ذلك تحت ضغط من استئناف العمل في حقل نفط ليبي وخط انابيب نفط عراقي الأمر الذي انحسرت معه المخاوف بشأن امدادات النفط العالمية.
وفي اوائل التعاملات الإلكترونية لبورصة نايمكس انخفض سعر عقود الخام الأمريكي الخفيف لتسليم آب 16 سنتا إلى 102.98 دولار للبرميل بعدما هبط 8 سنتات إلى 103.14 دولار عند التسوية امس الاثنين.
وكان قد سجل 104.12 دولار أعلى مستوى له في 14 شهرا يوم الاثنين.
وانخفض سعر عقود خام القياس الأوروبي مزيج نفط برنت لتسليم آب 34 سنتا 107.09 دولار للبرميل بعد انخفاضه 29 سنتا عند التسوية اليوم السابق.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني