بعد حرق الحقول.. التجارة قلقة على مخازن الحبوب    النزاهة تتقصى عقود شركات الخدمة والجباية المتعاقدة مع وزارة الكهرباء .. وتطالـب بإعـادة النظر في أدائها    مشاكل صحية تكشفها أصابع اليدين.. وفي هذه الحالة سارع إلى الطبيب!    تحقيق الكرخ: قيادي داعشي يعترف بقتل ثلاثة أشقاء في الحشد الشعبي    مكافحة الإرهاب ينفي تصريحات بشأن الاستهداف الأخير للمنطقة الخضراء    وفد من الإقليم يزور بغداد اليوم للقاء صالح وعبد المهدي    بدء جلسة البرلمان برئاسة الكعبي    عبد المهدي وحداد يبحثان تطبيع الاوضاع في المناطق المتنازع عليها    العراق: لم نتسلم موافقة السعودية بشأن زيادة 50 الف مقعد للحج    العراق يحتل المرتبة السادسة باكبر معدل لانتاج النفط عام 2018   

أخـبـار الـعــراق 


البيئة تراقب نسب الملوحة في نهري دجلة والفرات عبر 63محطة رصد

المصدر: راديو دجلة

تراقب وزارة البيئة نسب الملوحة في نهري دجلة والفرات عبر 63محطة رصد موزعة بواقع 41 محطة على نهر دجلة و 22 محطة على نهر الفرات.
وذكر الوزارة ان"عمليات الرصد تتيح معرفة مواسم ارتفاع مناسيب المياه او انخفاضها والتغيرات التي تطرأ على التنوع الاحيائي فيها بحسب هذه المواسم ما يتيح للدارس معرفة أي تغير قد يطرأ على هذه البيئة" .
واشارت الى ان"محطات الرصد هذه من شأنها تحديد نسب ارتفاع الملوحة في المياه بغية السيطرة عليها عبر مراقبة مياه البزل والصرف الصحي ووضع الضوابط التي تساعد على منع ارتفاع نسب هذه الملوثات".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني