الصحة العالمية تستأنف اختبارات "هيدروكسي كلوروكين" لعلاج المرضى بعدوى فيروس كورونا    أول مباراة في إسبانيا بعد استئناف النشاط الكروي ستنطلق من الشوط الثاني!    الصحة تسجل 781 اصابة جديدة بكورونا    باحثو الإنفلونزا يزعمون الحاجة إلى تطوير مضاد جديد للفيروسات لـ"وقف" تكاثر كورونا في الجسم    عشرات آلاف المتظاهرين يحتجون في لندن ضد العنصرية واشتباكات أمام مقر رئيس الوزراء    علماء: فيروس كورونا "مرض موسمي وفصل الشتاء مرتعا له"    اقامة دعوى قضائية ضد المعتدين على صحة ذي قار    الأنواء الجوية: الهزة الأرضية بلغت قوتها 5 درجات على مقياس ريختر    الصحة العالمية تحذر من موجة ثانية لفيروس كورونا وقد تكون مدمرة    تحليل الحمض النووي يكشف عن لغز محير في مخطوطات البحر الميت   

أخـبـار الـعــراق 


الشيخ همام حمودي يزور السفارة العراقية في موسكو

المصدر: الفرات نيوز

زار القيادي في المجلس الاعلى الاسلامي ورئيس لجنة العلاقات الخارجية النيابية السفارة العراقية في موسكو. وذكر بيان صحفي لمكتب الشيخ همام حمودي تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم السبت ان "الشيخ همام حمودي استمع الى تفاصيل العمل الاداري السياسي والاقتصادي لسفارة العراق لدى موسكو، كما استقبل في مقر اقامته الملحق العسكري العراقي وافراد الملحقية التجارية".

وكان الشيخ همام حمودي قد تسلم اليوم شهاده فخرية من الجامعة التكنولوجية في موسكو وذلك لجهوده العلمية وتطوير العلاقات الاكاديمية بين العراق وروسيا.

واضاف البيان ان" الشيخ حمودي ثمن جهود العاملين من اجل العراق في كل مكان" ، معربا عن امله في ان" يتحمل جميع العراقيين مسؤوليتهم تجاه هذا الوطن من اجل ان يعود الى الصدارة من جديد".

وجاءت الزيارة تلبية لدعوة سفير العراق في موسكو اسماعيل شفيق محسن، الذي اشاد بجهود الشيخ حمودي في ترسيخ العلاقات الثنائية مع روسيا.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني