وزير الدفاع يطّلع على خطط إسناد الكوادر الصحية وتنفيذ الحظر    تسجيل 7 إصابات جديدة بفيروس كورونا في النجف الأشرف    الكعبي يصدر بيانآ بشأن تمديد عمل بعثة الأمم المتحدة بالعراق    مجلس النواب يحدد موعد انعقاد جلسته الاعتيادية    بغداد وأربيل..جولة جديدة من المباحثات للتوصل إلى إتفاق نهائي    أهم 10 فوائد للمشمش    "قسوة غير مبررة"... موسكو تعلق على استهداف مراسلي الصحف خلال تغطية أحداث مينيابوليس    "منظمة العفو الدولية" تهاجم الشرطة الأمريكية لاستخدامها "العنف المفرط" ضد المتظاهرين    صدامات في الولايات المتحدة على الرغم من حظر التجول بعد وفاة فلويد    فوائد القهوة لمنع الاضطرابات الهضمية... وأثرها على تحفيز البكتيريا المعوية   

أخـبـار ثـقـافـيــة 


العتبتان الحسينية والعباسية تقيمان مهرجان ربيع الشهادة العالمي التاسع

المصدر: 

تستعد كربلاء للاحتفال بذكرى ولادة الامام الحسين عليه السلام في الثالث من شهر شعبان المقبل. وقال مدير اعلام محافظة كربلاء سالم الزبيدي ان " الاحتفال سيكون تحت شعار ( من المدينة المنورة الى كربلاء ولد النور وخط الاباء)".
وتستعد في الوقت ذاته الامانتين العامتين للعتبتين الحسينية والعباسية لإقامة مهرجان ربيع الشهادة الثقافي العالمي التاسع .
ويشمل هذا المهرجان العديد من الفعاليات الثقافية المهمة بالاضافة الى اقامة المؤتمرات و الامسيات الشعرية ومسابقة لقرأة القران الكريم بمشاركة من مختلف الدول الاسلامية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني